🔹XXI🔹

654 46 59
                                    

🔹🔹🔹🔹🔷🔹🔹🔹🔹

💠  الـفـصـل الـواحـد والعـشـرون

"كان من المفترض أن أكون نائمة بمنزلي الان!" قلت بتذمر بينما أرتدي حزام الأمان.

شغل جوزيف المحرك وانطلق يقود سيارته، قائلاً لي "لا تتذمري يا صغيرة.. إذ لم نغلق هذه القضية هنا، فسوف يلحقون بك إلى ويتخلصون منك هناك دون أن يعلم أي أحد."

تأففت بملل ثم صمت قليلا، لكنني سرعان ما تذكرت أنني ذاهبة لزيارة عائلة جوزيف! أي عائلة مصاصي دماء مرعبة أخرى!.

نظرت إلى جوزيف لثوانٍ بصمت وأنا أفكر، هل سيكون أبوه مثل نيكولاس كونواي يا ترى؟.

تحمحمت قليلا لألفت نظره عندها قد ابتسم جوزيف لأنه لاحظ مراقبتي له بتوتر.

"هل أخبرتَ عائلتك أننا ذاهبون إليهم؟"

هز جوزيف رأسه بالموافقة، فأردفت أسأله مباشرة بفضول كبير "هل أبوك يشبه نيكولاس كونواي؟"

ضحك جوزيف بسخرية، ثم رد عليّ بنبرة صوته المرحة "من أي ناحية تقصدين؟"

"أقصد هل هو متعالي، متسلط، متغطرس، مغرور، ومرعب؟ أي من صفات نيكولاس اللعين؟"

هنا قد إنفجر جوزيف يقهقه بقوة مستمتعا بشتمي لنيكولاس، ثم رد وهو يحدق بي مبتسما بإتساع "الشيء الوحيد المشترك بين نيكولاس وأبي هو أن كلاهما مصاص دماء."

هززت رأسي بتفهم وتنهدت براحة. أعتقد أن السيد ديكلير سيكون مثل ابنه فحسب. الآن أشعر أنني متشوقة لرؤيته.

"ماذا عن والدتك؟"

"إنها امرأة عظيمة. هي اجتماعية للغاية أيضا، لذا أنا متأكد أنك ستحبين الدردشة معها."

كان يتحدث عن والدته وهو مبتسم بسعادة يبدوا مشتاقًا لها. لقد أحببت طريقة تحدثه عن عائلته، مما جعلني أبتسم معه دون أن أشعر. يمكنني الآن أن أفهم من أين ورث جوزيف هذه الصفات الرائعة، لقد تربى وسط عائلة جيدة.

مازلت أبتسم وسط أفكاري حتى نظر لي فجأة بحدة وهمس بجدية "أشلي، على أغلب سيكون أخي هناك أيضًا. من الأفضل أن تتجنبي الحديث أو الاقتراب منه بأي شكل.. وإياك البقاء معه في غرفة واحدة بمفردكما!"

عبست بحيرة وشعرت بالغرابة من طلبه. كان كل شيء بخير حتى ذكر أخاه فجأة، مما جعلني أسأله بريبة "لماذا كل هذه التحذيرات فجأة؟."

Ashley 🔹أشليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن