🔹XIII🔹

822 51 33
                                    

💠 الـفـصـل الـثـالـث عـشـر

🔹🔹🔹🔹🔷🔹🔹🔹🔹

هكذا أشرقت الشمس و أنا جالسة على سريري أتحدث مع الفتى الشبح ريكاردو جوزيبي، لقد أخبرني بالكثير من الأشياء مع تفاصيل إضافية غير مفيدة، ببساطة لأنه ثرثار كبير.

مع ذلك قد حاولت الحصول على أكبر قدر ممكن من معلومات مهمة، حيث أخبرني عن كل كائنات الموجودة بعالمنا تلك كائنات التي ظننتها أساطير و خرافات على الورق، في الواقع كلهم موجودين حولنا، لكننا لا نستطيع رؤيتهم و إن فعلنا فإما أننا ننكر ذلك مثلما فعلت أنا طوال الوقت أو أنه سيكون أخر يوم بحياتنا لأنهم جميعا و برغم من عدواتهم إلا أنهم يتفقون بشيء واحد و هو الحفاظ على سريتهم بعيدا عن البشر.

السحرة و مصاصي دماء و الجان و حوريات البحر و المستذئبين و الأشباح و الشياطين والملائكة والكثير من المخلوقات الأخرى لم أسمع عنها من قبل أبدا.

لكن أكثر ما شد إنتباهي و فضولي كان حديثه عن الكيتسوني وهم على حد تعبيره صنف من الثعالب شيطانية اليابانية، الكيتسوني كائن خارق للطبيعة يسمى أيضا ثعلب التسعة ذيول. يقول ريكاردو أنهم مخلوقات تمتلك قوة وذكاء غير عادي، و أغلبهم إن لم يكن كلهم ثعالب ماكرة و مؤذية، و ياماتو و هيروتو من المفترض أن يكونوا الإثنين ثعالب شيطانية و ليسوا بشر!.

ذكر ريكاردو كذلك أن للكيتسوني عديد من قدرات المميزة عن باقية كائنات و هي القدرة على التحول إلى شكل بشري ببساطة، وغالبًا ما تكون أشكالهم جميلة من أجل الخداع ، وليس أشكال بشرية فحسب بل حتى حيوانات أو أي كائن يريدونه.. يمتلكون قوى سحرية، بما في ذلك القدرة على إلقاء الأوهام، وتنويم الناس، وحتى التحكم في النار التي خلقوا منها، و لهذا هم يعدون أعداء بالفطرة لمصاصي دماء الذين يموتون فقط عبر حرقهم بالنار، كذلك لديهم فهم للروح البشرية وقدرة على التلاعب بها، باستخدام قواهم السحرية لتغيير طريقة تفكير البشر وشعورهم مما يسهل خداعهم.

و هكذا قد أخبرني ريكاردو عن كل صنف من المخلوقات بينما أستمع إليه بعناية و تركيز، لدرجة أنني إندمجت معه و شعرت و كأنه يسرد لي حكايات خيالية كقصص ما قبل النوم!.

لكن بعض الأجزاء كانت مخيفة فعلا، فكل هذه كائنات عدوانية و ذات نوايا شريرة و خبيثة تتصارع كلها من أجل البقاء و النفوذ، و لهذا فأعدادهم ليست كبيرة جدا و ذلك بسبب إنشغالهم لقرون في الحروب و القتالات متواصلة فيما بينهم.

"أما حوريات فليس لدي كثير من المعلومات عنهم لأنني لم ألتقي بواحد منهم، لكن حسب معرفتي فهم قادرين على التواصل مع الحيوانات، و التنبؤ بالمستقبل. و قادرين على الشفاء أخطر الأمراض وإصابات، وإعطاء الحكمة لمن يبحثون عنها. لكن لديهم أيضًا عيوبهم ونقاط ضعفهم، مثل عدم قدرتهم على بقاء طويلا باليابسة والرغبة كبيرة في الحب حقيقي."

Ashley 🔹أشليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن