عرين الغضنفر......
لاتنسون التصويت ومتابعة الحساب والتعليق ع كل الفقرات❤❤
اسراء الجنابي...............
..............................................
تحسين:-حرير ما توفت بسبب الولاده اني جنت السبب بموتها.
ابوي جان واكف من الصدمه كعد بلكاع والكل مصدوم وهو رجع كمل ماهمه مشاعر غيره.
تحسين:-جابت وجانت صحتها كلش زينه واني دفعت مبلغ لممرضه ضربها ابر سببتلها مضاعفات سببتلها الموت.
ابوي نهار ضرب الطبله الكزاز الي كدامه وفلشها.وصيح بعالي صوته.
عمار:-انـــــت مو اب انت عــــدو والله انت عدو ماشفــــت مثل قساوة كلبك عجيب امـــــرك يوميه تصدمني بقساوتـــــك وجبروتــــــك.
تحسين:-ماجنت احبها وكتلك ماعترف بيها.
عمار:-تروح تكتلــــــــها وتشتت عائله وتظـلم طفله انت شنو من بـــــشر بس كلي.
تحسين:-خربت بيتك واخذتك من زوجتك ولدك.
عمار:-يابيت الي تحجي عنه ها من اول يوم زواج منها وهو متفلش.
كمت وكفت كدامه صابتني رجفه عجيبه. احجي وابجي.
الماسه:-انت تعرف شنو جان يستخدم ضياء من اساليب تعذيب بيه لولا ولك طفله طفـــــله تتزوج واحد اكـــبر منها 22 تعرف بليلة عرسي شنو سوه لو لا اجوز انت كتله سوي وياها هيج
اريد احجي كلشي بدون خجل يا تحسين بليلة عرسي اغتصبني بأبشع طريقه نزفت وصلت للموت جوه ايده عذب استلذ بتعذيبي ما اكتفه من هذا التعذيب جابلي ممرضه تعالجني بلفندق حتى ما اخذني للمستشفى.
حسن:-الماسه اهدي يروحي راح توگعين.
الماسه:-لا لازم يسمع هو مو جان يطلب اني اتعذب خلي يعرف شلون جنت اتعذب اي يتحسين من خلصت الممرضه من علاجي نام وياها كدامي وع نفس الجربايه الي نايمه بيها وجنت كل مادور وجهي عنهم يضربني حتى اباوع
عليهم ما أكتف من هذا كله استمر الاغتصاب والتعذيب سقطت طفل من ضربه صرت خدامه اله جان يوميه يجي سكران يكسر شكو شي بلغرفه ويرجع عليه يعتدي....
تهسترت ماعرف شلون اوصله فكرت الي عشته بيت ضياء ابجي بحركه الكل يبجي ع بواجيه تقربت ارويه بجروح جسمي جنت لابسه جوه الجبه تراك فتحت الجبه وراويه بندبات جسمي.
الماسه:-باع هذا الحرك تأخر الجايه عليه شويه يله جبته جاب القوي وخلاه ع جسمي وهذا الحرك الي بيدي جنت حامل بأبني واشتهيت ركي وهو يشرب أركيله خله فحمه ع ايدي واني حامل وشطت الله تعرف كل هاي الاثار محد عالجهن جانن يلتهبن ويطيبن وحدهن.