عرين الغضنفر..
لاتنسون التصويت ومتابعة الحساب والتعليق ع كل الفقرات❤❤
اسراء الجنابي......
................ ...................................
:-شبيك صافن؟
:-يا أخي تعبان كلش.
:-حبيبتك ويمك وفوك كل هذا حامل بأبنك.
:-خايف عليها كلش.
:-ليش اكو شي صاير؟!
:-ماكوشي بس دائماً اكو احساس راح تتأذه وماكدر احميها..
:-مادامنه كلنه يمها ماراح يصير شي الها.
:-شوكت ناوين تكولولها؟
:-أمنيتي اكول الها اليوم قبل باجر بس الحجيه تكول خاف تنصدم والطفل يصير بيه شي اجلناها وره ولادتها.
:-وهذا اليوم خايف منه هم؟
:-ليش؟!
:-راح تنكسر وتتأذه حتى ثقتها راح تضل متهزهزه ماراح تعرف منو الصح مو الجذب وراح تتعب حيل.
:-قابل نظل ساكتين لازم كلشي يرجع المكانه الحقيقي.
:-الله كريم ربك يحلها.تدري شكد احبها.
:-كوم لك انطيتك مجال.
...............................................................
نجم...
هاي ثاني مره اشوف اخوي هيج ضعيف سبع طول عمرو معرف بهيبتو ورزانتو الكل يهابو ويحترمو وهو مرشح للشيحه من بعد جدي وهذا الشي الي مخلي ولد عمي مايطيقونو لسبع ودائماً يحولون يوكعونو بمصايب ويأذونه.
جنت اضحك عليه واني اشوف رجفتو ع الماسه وخوفو عليها.
وهسه وكعت بنفس الفخ روحي ترجف قبل گلبي كمت أراهق ع كبر انتضرها بسيارتي اعاين الها اويل كلبي غصن ريحان مو مره بس السانها اااخ يلسانها ينگط سم.
استمريت فتره كلشةطويله واني اراقب بيها ثاني يوم العزيمه كعدت كلبي طاك عليها والتحاقي بعدلو يومي بدلت وحضرت نفسي تا اروح اشوها.
بغرفتي وسمعت صوت صياح رج البيت طلعت ارگض الماسه وكعه من الدرج وسابحه بدمها وسبع يضرب ع راسو ميعرف شنو يسوي نزلت اركض
نجم:-ولك شنو منتضر تموت شيلها بسرعه.
سبع:-نجم حيلي حيلي مات.
نجم:-عيّن نفسك يول مو وكت الضعف.
الحجيه زهرة فرفحت عليها شالها واخذنها للسيارة خلينه راسها بحضن الحجيه وسبع بلصدر واني اسوق.
زهرة:-ولك يمه اسرع راح تموت بنتي.
سبع:-نجم اسرع اسرع.