البارت 27

485 32 5
                                    

عرين الغضنفر...

لاتنسون التصويت ومتابعة الحساب والتعليق ع كل الفقرات❤❤

اسراء الجنابي....

...........................................

ساعه اقنع بيه يله قبل كمت دخلت جوه انطيت الجهاز لحنين ودخلت الغرفتي نمت ع الجربايه وطلعت الشهكات مني.

احس حرارت الدموعي تجوي خدي من بديت اميل اله بعد عني من بده كلبي يحس بشعور غريب تجاها الدنيا مانصفتني.

باغتني النوم ورحت بعالم السكون.

مر يومين بخلال هاي اليومين اربع مرات دخلوا علينه الشرطه يدورن ع سبع مره جانت ب 4الفجر.
خلال هليومين تعبت كلش نفسياً وجسدياً حرارتي مرتفعه وماتنزل ابد.

جانت روحي رايحه جسم تعبان كل حيل مابيه جنت كل وقتي اكعد بلحديقه احس البيت يخنكني.بوم جنت كاعده كل العاده.

ونفتحت الباب الشارع ودخلت سمر تطك بكعبها رادت تدخل دارت وجها شافتني ضحكت واجتي يمي باوعتلي بشمئزاز.

سمر:-ايععع هاي شصاير بخلقتج.

مجاوبت اكتفيت بلسكوت طلعت عمتي وهجمت عليها.

تغريد:-شعندج جايه ها؟ خربتي بيت ابني وخربتي حياتنه بعد شكو جايه.

سمر:-كل هذا قليل والله والله اله اخلي سبع ينزل ع رجلي ويطلب السماح ومااسامحه.

تغريد:-ادبسزز نطاج كل الحب بلمقابل انطيتيه اذيه.

سمر:-صح نطاني الحب بس راح جاب هاي وكتل نفسه عليه لو ماموجوده بحياتنه جان سبع سامحني عالي سويه بس وين يسامح لا هاي البومه بوجها تغوي بيه.

تغريد:-والله ماكو بومه غيرج ولج وكف ضدي الخاطرج ومن احجي كلمه يكلي يمه لا تخربين زواجي اني احب سمر.

سمر:-هه ياحب ها ياحب الي يحجي عليه من اول غلط باعني جنت اكول ماخذها نزوه ويعوفها تالي اني طلعت النزوه يتصلن بيه صديقاتي الي بلمستشفى يكللي رجلج يرجف رجف ع مرته. خلي هسه تفيده مرته.

عافتنه وطلعت عمتي ضلت تغلط عليها والبنات يدخل بيها للبيت بيبي واكفه بعيد وتباوع دخلت للغرفه تغطيت ونمت ماعرف الوقت الي مر ولا شكد نايمه.

بس اسمع صوت بيبي وعمتي يمي وهنا يحاولن يكعدني فتحت عيني من الحراره احسهن يردن يطلعن.

تغريد:-حجيه خاف بيها حمى مالطا؟

زهرة:-والله يمه شاكه هيج خلي ناخذها للمستشفى لا يصير بيها شي فدوه العينج.

تغريد:-هسه حجيه راح اصيح لنجـم.

مغمضه احس بيهم بس ماكدر لا افتح عيوني ولا اكدر اسولف حسيت بيبي وهي تلبسني الحجاب شويه دخلت عمتي ونجـم.

عرين الغضنفر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن