#وَهَـم إبليـس69
بقلـم الڪاتبة فيـࢪوزةعِيونَـك عِگل شيـخ تريـد حَچـاي...
متابعة للحساب +التصويت + التعليق بين الفقرات=♡
⎽⎽⎼⎻⎺⎺⎻⎼⎽⎽⎼⎻⎺⎺⎻⎼⎽⎽⎼⎻⎺⎺⎻⎼⎽⎽⎼⎻⎺⎺⎻⎼⎽⎽⎼⎻⎺⎺⎻⎼⎽⎽⎼⎻⎺⎺⎻⎼⎽⎽⎽⎽⎼⎻⎺⎺⎻⎼⎽
فتحة صغيرة موجودة بنهاية الغُرفة يسطع منها ضوء كُلش خفيف هالفتحة الوحيدة يلي تسعدني بهالمكان المشؤوم ابقى اعاين عليها احسها الأمل الوحيد هنا منها يدخُل هواء كُلش منعش بس مرات يدخُل تُراب يخنقني فـ اكرهها ومااطيق الغُرفة كُلها..
اربع ساعات متواصلة اني گاعدة بهالغرفة ومااعرف بيا وقت هسه احنا صبح ظُهر عصر قريب المغرب مااعرف گاعدة بزاوية هالغرفة ثانيه اقدامي لصدري ايدي كُلها تأذيني ...
دموعي تنزل مثل النار ؏ خدي تحرگني حرگ و ملابسي مشقوقة من كُل جزء ارجف بردانة رفعت راسي من سمعت مفتاح دخل بالباب اسمع صوتو برى يحكي ويضحك انفتحت الباب سكرت ؏ عيوني لان ضوء لفلاش خلاه ؏ وجهي..
دخل وسد الباب وراه تنهد بتنهيدة طويلة وغلق لفلاش وشمر جسمو ؏ الارض طلع من جيبو قداحة وعلبة التدخين شعل سيجارة وحدة وبدأ يدخن...
- بعدج مُصرة انو متاكلين شي مو هيج راح تأذين نفسج بس يعني ماراح نتأذة احنا؟؟
وَهَـم: مااريد بس الرايدتو انو تفكون ياختكم عني حرروني منكم لان كُلش تعبت ماتحمل والله ماتحمل...
- راح ابقى مثل الدُخان بالضبط طول عمري خانگج..
وَهَـم: وشنو ذنبي اني هم بنية واريد اعيش حياتي كافي هواي تعذبت هواي تأذيت منكم ومن غيركم ماتملون من حياتكم قتل سلب سرقة تجارة شُرب مُخدرات وتعذيبكم للبنات يغلق ملف كُل هالجرائم من غير اغتصابكم المتكرر النا حسو بينا ولو شوي...
- هسه انتي گاعدة تلومينا متلومين أُمج البربوك كُل يوم جاية لذاك المكان وتبيع بالبنات وباعتج هاي عود انتي بنتها...
سكتت ماحكيت شي هو گاعد ؏ بُعد امتار عني يدخن بسيجارتو ونظراتو عليه دقايق مرات ودخل صديقو هود...
هود: ها خلصت شُغلك؟؟
- تؤ بعدني...
هود: شنو تنتضر غير هسه يجي ويلعب طوبة بينا..
- شنو قابل خايف منا اني؟
هود: هو سالفة خايف لو راح يلعب بيك لعب تعُرفا اهم شي شُغلة وميريد احد يتهاون بي يريد كُل شي تسوي بوقتة مالنا خُلگه...
- اكل تبن وروح كمل شُغلك انت وخلي عينك ؏ ذيج أُم لسان واذا طولت لسانها اشتُغل بيها..
هود: اخاف هي تشتُغل بيه ههههه...
أنت تقرأ
وهم ابليس69
General Fictionارگض بين الدرابين وكل شوي طايحة اقدامي تنزف دم وحالتي كُلش صعبة.. دخلت دربونة ضيگة صغيرة وشفت حاوية بنهايتها وراها جدار مو كُلش عالي رحت اصعد عليها وانسحب بقوة من ملابسي حاوطني من خصري وايدو الثانية ؏ شفايفي ضليت ارافس بس طبعاً هو اقوى واني لا حو...