البـارت السـادس عـشر🔥

4.2K 263 358
                                    

#وَهَـم إبلـيس69
للڪاتبة فيـࢪوزة الشـمࢪي🦋

لك دادة وبلاية حسد شگتني شگ عيونها🔥

لاتنسون متابعة الحسابfe_ro21+التعليق بين الفقرات+التصويت =♡

*يحتـوي البـارت ؏ مشـاهد والفـاظ لـِذا لُـزم التنبـيه*

✩.・≻───── ⋆♡⋆ ─────.•。✩

(الـحُب😔)...

بـ هذا القفص الأسود تعيش روحي المُتمردة تُحاول تتحرّر من القيود وتحاول تقاوم الظُلم يلي دَيحيط بيها من كُلّ هالجوانب...

تُضم ورا هالإبتسامة المُزيفة آلاماً لا تُحصى وتُضم ورا قوّتها الظاهرة ضُعفاً لا يُرى...

تُحاربُ في صمت محاولة انُ محد يسمع صرخاتها ومحد يُدرك حجم معاناتها...

بـ عيونها تشوف حكاية محد رواها حكاية صُراع بين الأمل واليأس و بين القوة والضُعف و بين الحياة والموت...

تُشبه شمعة تُضيء ظلمة الغُرفة وتُضحي بنفسها حتى تضّوي للأخرين..

هي تُشبه نسمة عابرة تُنعش الأرواح وتُبث الأملَ بـالگلوب هي تُشبه طائر مُهاجر يُحاول يوصل للحُرية..

هي تُشبه كُلّ إنسان يحاول يعيش بكرامة بـ عالم قاسي..

ليلة دامسة ويحتلها الظلام و ضباب كثيف وسط هذا الهدوء وسكون البشر هواء غير نقي يلفح من الفتحة الموجودة فوگ الباب المقفول بسلسة سودة ضخمة ضوء واحد صغير خافت معلگ ؏ سدّية قديمة وادوات حادة تارسة المكان...

مقص...مسامير... منشار...سچاچين...قاطع الاسلاك...وشفرات معدنية...مفكات براغي...حديد حاد...زُجاج مكسور...علب ثِقاب...واشياء هواي يعجز الساني عن انُ اذكرهم مجرد النظر الهم تاخذني الرجفة والخوف لكن كُل شي هنا تعودت عليه...

حركت اصابعي وصرخت متأذية حتى اضافري ما سلمو منهم اقتلعوهم بشراسة وحقارة وكره دمعتي نزلت بحرارة ؏ خدي حركت رجلي بالگوى وبديت احركهم شوي شوي لان متشنجات رفعت راسي للفتحة انفتح ضوء من الممر اكيد اجه واحد منهم...

رجعت نمت بالأرض من انفتحت الباب ودخل جسم ضخم عرفتة هذا المتوحش نِمر من صوته المُقزز والمُقرف حچه وهو يضحك ضحكة استهزاء هيج حقير ماشايفة...

نِمر: اليوم جبنالچ نفر تتونسين ويا بس هالمرة راح تسمعين صريخها اكثر من سوالفها...

وخرت شعري عن وجهي وحجيت وهو واگف يعاينلي مكتف ايدة ويضحك...

شهيناز: وشعلي اني حتى تگُلي!!

نِمر: گلت بلكي تفرحين لان حسب ما سمعت صرتي متوحشة لان كُل الوقت انتي وحدج هنا تتعذبين!

وهم ابليس69حيث تعيش القصص. اكتشف الآن