#وَهَـم إبليـس69
بقلـم الڪاتبة فيـࢪوزةمتابعة للحسابfe_ro21 +التصويت + التعليق بين الفقرات=♡
أعطيني يَدكِ ليقولوا أتى و الشَمس بيّمينه ؟
الحـلقة الخـامسة 🔥
➛ ✿✿✿✿✿✿✿✿✿✿✿✿✿ ➛
شَـهم:-
قُربي من محمد يخليني اكون اسعد انسانة كوني هواية احبنه وهو جان اول شخص يدخُل گلبي..
بس الشي العائق يلي دائماً يكون بينة هو اختي وَهَـم..جنه واگفين وهو جان متقرب مني كُلش جنت ذايبة بأحضانو فجأة بدون سابق انذار دفعني حيل رجعت للخلف وانضربت بعكس الكنبة صرخت متأذية منو ومن اذيتو الي...
شفتو رگض للباب وطلع بسرعة البرق دقايق ودخل وماسك وَهَـم من متنها توسعت عيوني من الشي يلي داشوفو گدامي دفعها حيل عليه وهو جان كُلش معصب بركان گدامي و؏ وشك ينفجر...
وَهَـم تنظرلي نظرات حقد ودها شوي وتهجم عليه وصار يلي جنت متوقعتة...
وَهَـم: يا حقيرة يا كلبة اني اعلمججج ولج شنووووو هالقلة الادب شنو هالطيحااااان الحظ من يمتى احنه هيج نسووووووي من يمتى هاااااا؟؟
رگضت ناحيتي وهجمت عليه مثل النمر الشاف فريستو گدامو وگعت بالارض وهي صارت گاعدة ؏ بطني تضرب بية وتضرب وتضرب واني بس احاول ادفعها احسها انگلبت لشخص ثاني ومثل الماتشوف شي گدامها...
صرت اصرخ بس اريد محمد يتحرك من مكانو ويسحب وَهَـم من فوگي لان حرفياً كُلش دااتأذة من ضربها الي وهي فاقدة..
شَهم: محممممدددد تحررررك وخرررهااااا عنيي..
وَهَـم: حقيرررررررة ادبسزززززز اليوم احرگج حرگ ساااااااااافلة...وووووولج متستحيييييين هاااااا...
شَهم: گوووومي عني...محمممدددد...وخررهااااااا...
ابتعدت عني تناهد وتسحب نفس بصعوبة وجها مايگصو السيف وايدها ترجف گمت من يمها وتراجعت للخلف وجهي صار يطلع منو نار من الضرب وخدي صار بي جرح ينزف....
صرخت بعلو صوتها حتى حسيت انو احبالها الصوتية اتگطعوو من الصريخ...
وَهَـم: والله اذاااااا مااافضحكممم مااااايطلع اسمييي وَهَـم يا كلاااااااب...
رگضت للباب ويسحبها محمد من ايدها صارت تضرب بي بس حتى يتركها بس هو لازمها عدل لف ايدو اثنينهم ؏ خصرها ويمنعها تتحرك...
محمد: شَهم...اختتج من البيت هذاااا ماتطلع اااذاا طلعت تنتهيييين...
گمت وگفت وعاينت عليه حكيت بتوتر وخوف يملئ كامل جسمي..
أنت تقرأ
وهم ابليس69
Ficción Generalارگض بين الدرابين وكل شوي طايحة اقدامي تنزف دم وحالتي كُلش صعبة.. دخلت دربونة ضيگة صغيرة وشفت حاوية بنهايتها وراها جدار مو كُلش عالي رحت اصعد عليها وانسحب بقوة من ملابسي حاوطني من خصري وايدو الثانية ؏ شفايفي ضليت ارافس بس طبعاً هو اقوى واني لا حو...