#وَهَـم إبليـس69
بقلـم الڪاتبة فيـࢪوزة🦋تَعالّ احچـيلي شيحلها!..
عـيونگ الماتحبـني فدوه اروحلها...❤️🔥متابعة للحسابfe_ro21 +التصويت + التعليق بين الفقرات=♡
⊰᯽⊱┈──╌❊╌──┈⊰᯽⊱
༺البـارت الأخيـر من الجـزء الأول༻
⊰᯽⊱┈──╌❊╌──┈⊰᯽⊱وَهَــم:-
وگفت يم باب المطبخ بخطوات ثقيلة بأقدام ترجف بأسنان تضرب ببعضها وبـ دقات گلب مسموعة وسريعة رفعت عيني وصارت بعينو انرسمت ؏ شفايفو إبتسامة مريحة جعلت مني أبادلو الأبتسامة نفسها ولكن مُجاملة وبالغصب...
إبتعدت رقة من الباب واني تمشيت ناحيتو بلعت ريگ خايفة من صرت قريبة عليه تقرب عليه وبنظرات يتفحص وجهي كُلو أردف بهدوء بعد ما رفع ايدو وداعب خدي...
أور: شلونها فُلتي...
وَهَـم: بـ بخير...
أور: ليش تتراجفين...
وَهَـم: متوترة...
أور: من شنو...
وَهَـم: ما...ماتوقعتك راح تجي...وحسبت لزموك...
أور: مو بـ سهولة انلزم...
وَهَـم: ا..اي...
ابتعدت شوي وأشرتلو يدخل ما توقعت راح يرضى وخطتي أصلاً نطلع برى بس مااعرف شصار بية كُل معنوياتي تخربطت واحس ثواني واوگع مغمي عليه..
لزم بـ كف ايدي وتوجهنا للغُرفة كُل خطوة اخطيها اموت بيها الف موتة التوتر والخوف عندي وصل لمرحلتو الأخيرة وشگد ما اگللكم خايفة ماراح تصدگون...
دخلنا للغُرفة وحدنا يلي بصف غُرفة البنات رفع راسو يعاين ؏ البيت تالي توجه وگعد بالأرض وطبطب اگعد يمو اردفت بتوتر..
وَهَـم: ثواني بس...اجيب...
قاطعني: كُل شي مااريد..اني جاي اشوفچ مو شي ثاني...
هزيت راسي ورحت گعدت يمو سحب ايدي وقبّلها وإبتسم مركز بعيوني...
أور: مستعدلة وصايرة تخبلين...
وَهَـم: مرتاحة والحمدلله..
أور: شگد مشتاقلچ ما راح تتخيلين صورتچ ما تروح من بالي ناگعة بگلبي...
سكتت ما حچيت شي صار هدوء بيناتنا شوي وواحد صافن ؏ الثاني تنهد بتنهيدة طويلة واردف...
أور: سولفي اريد اسمع صوتچ...احچيلي شنو سويتي ما سويتي شاركيني ايامچ ويا خواتچ...
وَهَـم: اذا تريد تعرف فأني اسعد انسانة حالياً لأني بين خواتي...انام واگعد هم يمي ما افارگهم ولا دقيقة وحدة....
أنت تقرأ
وهم ابليس69
قصص عامةارگض بين الدرابين وكل شوي طايحة اقدامي تنزف دم وحالتي كُلش صعبة.. دخلت دربونة ضيگة صغيرة وشفت حاوية بنهايتها وراها جدار مو كُلش عالي رحت اصعد عليها وانسحب بقوة من ملابسي حاوطني من خصري وايدو الثانية ؏ شفايفي ضليت ارافس بس طبعاً هو اقوى واني لا حو...