#وَهَـم إبليـس69
بـ قلمي الكاتبة فيروزة الشمري 🦋شايف العين شغلاها ،
أني بعيوني اشتريك ♥...لا تنسون متابعة الحساب +التعليق بين الفقرات +التصويت =♡
.. انتبـــــــــاه..
يحـتوي البارت ؏ مشـاهد والفـاظ لذا لُزم التـنبيه..⊰᯽⊱┈──╌❊╌──┈⊰᯽⊱
<وَهَـم>
اصوات صاخبه بكُل مكان صُراخ عالي وكؤوس تتضارب ارگض والشارع العام ما دااوصلو اضوية كُلش خافته بالشارع شباب گاعدين بكُل مكان بالأرض قرب بيوت يم محلات يعاينون ؏ وحدة مثل المجنونة ترگُض بملابس ممُزقة وارجل حافيه...
جسمي يرجف وگلبي مینبض احس وگف لو رح یوگف من الخوف ارگض اريد اطلع من هالمنطقة حتى اوصل للشارع عثرت ووگعت بالأرض صار گدام وجهي كلب اسود ميت بالأرض اني شصار بيه صرخت صرخة طلعت روحي منها..
زحفت للخلف القط انفاسي گمت بسُرعة اتلاحگ لروحي قبل لا اتخبل نزيت من شفت شباب اثنين بوجهي واحد منهم كُلش رايح باين سكران والثاني متمسك بي ويمشي وبأيدو قنينة...
ضحك تك خد هالشاب وهو يعاين ؏ جسمي وشكلي اردف بالسان ثگيل..
-ها يا حلو وين رايح...
تعديتو بسُرعة ارگض ختلت بفرع ميته خوف راح اوگع من طولي ظليت واگفه بمكاني حايرة ماندل وين الشارع العام منين اطلع مااعرف تذكرت من گال أمين ليگدام ابقى امشي...
طلعت من الفرع ارگض هالمنطقة عبارة عن خرابة بيوت قديمة الناس حسبالك مجانين ارگض واتعدى ؏ ناس يتعاركون وبيهم يشربون وين اني بالضبط وييين؟؟؟
ارتطمت بجسد حسبالك حديد گلبي وگف وانخطفت انفاسي ظلام مو كُل شي يبين رفعت راسي من شفت رجال ضخم حسيتو الا شوي نِمر لكن بان وجهو وطلع واحد سكران شنو هالمنطقة كُلها تسكّر؟؟
نزل لعندي بعد ما وگعت بالأرض ضحك واردف بصوت متحجر ...
-هااا تيهتي بيتكم؟
حسيت انبلع لساني تراجعت للخلف بسُرعة ورگضت دخلت غير فرع انتضرت حد ما اختفى عن الانظار طلعت من الفرع اللهث ادعي ربي ميعترضلي احد بهالليل..
شفت محل مفتوح خفت اروحلو بس لازم اسأل حتى اعرف وين الشارع العام تمشيت شوي شوي وصرت يمو مديت راسي اشوف منو بالمحل اذا هواي ناس ماادخل بس من شفت رجال واحد گاعد ويلعب بجهازو فتحت الباب وگفت يمو...
انتبه عليه الرجال ورفع انظارو الي رفع تك حاجب واردف...
- تفضلي؟؟
أنت تقرأ
وهم ابليس69
Ficción Generalارگض بين الدرابين وكل شوي طايحة اقدامي تنزف دم وحالتي كُلش صعبة.. دخلت دربونة ضيگة صغيرة وشفت حاوية بنهايتها وراها جدار مو كُلش عالي رحت اصعد عليها وانسحب بقوة من ملابسي حاوطني من خصري وايدو الثانية ؏ شفايفي ضليت ارافس بس طبعاً هو اقوى واني لا حو...