البـارت الرابـع عشـر❤️‍🔥

4.1K 262 354
                                    

#وَهَـم إبلـيس 69
بـ قلمي الكاتـبة فيـࢪوزة 🦋

‏العين بالعين والتايـه ڪَلبي♥️.

لاتنسون المتابعة للحساب +التصويت+التعليق بين الفقرات=♡

تنبيـه**
يحـتوي البارت ؏ مشاهد والفاظ ربما لُزم التنبيه

.➛ ✿✿ ✿✿ ✿✿ ✿✿ ➛.
<

شَهم>

فزيت منرعبة من الضربة القوية الصارت بالباب التفتت وانصدم من اشوفو طافر ؏ الباب وگاعد عليه و رجلو نازلة وحدة داخل بيتنا وحدة ؏ الشارع لا والمشكلة فرحان يضحك كأنو طفل...

رگضت ناحيتو اتلفت اخاف تطلع امي ولو ؏ هالصوت العالي اكيد تطلع وطيح حظي بسببو..حكيت بصوت خافت عصبي اخزرلو وهو مدري شبي...

شَهم: شبييييك شنووو طففففللل مووو عييب عليييك رجاااال شگدددگ شكبرررك وهاي عووود عسكرري مدري شنووو وهيج تسووي والله اذا ارفع دعوووى عليييك حتى من شُغلك يطرردوووك...

حك جبهتو وهو يعاين ؏ كُل بيتنا بالتفصيل رجع عاين عليه سحب رجلو وطفر ؏ الشارع ما رحت ورا وفتحت الباب بسُرعة دخلت للبيت لان اعرف هسه أمي ترزلني لان كُلش اتأخرت...

دخلت للبيت وانصدم من اسمع اصوات بكي لصولت عالية صريخ تجمد الدم بجسمي ورجلي توقفت عن الحركة صوت ضريخ زهرة فجر طبلة آذني...

رگضت وكُل شوي اعثر دخلت للغُرفة يلي يصدر منها صوت الصريخ صارت گدامي زهرة عيونها حُمر مليانه دموع كُل جسمها يرجف وتحكى برجفة تگطع الگلب...

زهرة: لـ... لحگي...أمي...ما تتتحرررك...

توسعت عيوني منصدمة رگضت بكُل ماعندي من قوة لأمي يمها رقة تحاول تگعدها تبكي بقوة وتصرخ وامي مثل الجثة الهامدة لا حركة ولا نفس...

گلبي وگف احتار شنو اسوي وين اودي وجهي صرخت بعلو صوتي ؏ زهرة تجيب مي رگضت جابت مي ورشيتو ؏ وجهها بس لا فائدة...

گمت وگفت ورگضت متوجهه للباب الرئيسي وبوجهي ؏ بيت محمد صرت ادگ الباب بقوة ودموعي بغزارة تنزُل جسمي يرجف وحالتي حالة...

انفتح الباب وصار بوجهي أحمد عاگد حواحبو من همجيتي ؏ الباب راد ينطق بس من شاف حالتي تغيرت معالم وجهو صرخت بكل ماعندي من طاقة...

شَهم: اميييي.... اميييي...الحگنااااااا...

رگض وراي هو ملابسو مالت النوم وصار يرگض ورانا محمد وجوهنا تنطي الوان رگض أحمد ؏ أمي وساعدو محمد شالوها و اخوهم حَمد طلب تكسي لباب البيت دخلو امي وصعد أحمد گدام واني وأمي ورا وانطلق التكسي بينا...

زهـرة: گاعدة بالممشى انتضر دخول شَهم من الباب لان هواي اتأخرت ايدي ؏ خدي واتأمل النجوم ومن بين النجوم انرسمت وَهَـم صرت اتخيلها گدامي شكلها وضحكتها ورسمة عيونها وغضبها وحزنها نزلت دمعتي لان كُلش مشتاقتلها ومااعرف وين هي هسه...

وهم ابليس69حيث تعيش القصص. اكتشف الآن