#وَهَـم إبلـيس69
بـ قلمي الكاتبة فيروزة الشمري 🌹- لخاطر الله شگد ترف
- منبع جمالچ ما يجف✨لا تنسون متابعة الحساب+ التعليق بين الفقرات + التصويت=♡
انتبــــــــــــاه..
*يحتوي البارت ؏ مشاهد والفاظ لذا لُزم التنبيه*╺────────╸⋆╺────────╸
<رقـة>
بدأت السماء تتلبد بالغيوم دانتمشى اني أمي بين الاسواق هاليوم عاجبها تتسوق للبيت رفعت راسي اعاين للسماء شكلها كُلش حلو والجو ديصير شوي بي برودة...
أمي واگفه يم المخضر تشتري خُضرة واني اعاين ؏ الرايح والجاي رحت وگفت يم أمي تعبت هلكت وهي واگفة وتگلب بيها سحبتها من ايدها واردفت...
رقة: امشييي تعبت واگفة وتگلبين بيهم وما شتريتي نبقى هيچ يعني؟
- صبري شوي لتتخبلين عليه..
رقة: راح تُمطر بسُرعة...
- يلا يلا...عيني كيلو طماطة وكيلو خيار ونطيني الحساب...
تحاسبت هي والرجال ونطاها الاكياس ومشينا بدت تزُخ ؏ الخفيف وگفنا يم شارع نريد نعبر لزمت أمي ايدي وتعدينا صارت گدامنا سيارة رادت كُلش تدعمنا بس وگفت صار صاحب السيارة يدُگ هورن وكأنو احنا الغلطانين ردت اغلط بس سحبتني أمي بسُرعة وعبرنا الشارع..
ضلينا نمشي كُلش هواي حيث هلكت وتعبت الا ان وصلنا لفرعنا ونتفاجئ ناس تارسة بيت ام ياسين و ياسين يصيح ويتوعد تركت أمي ايدي ونطتني الاكياس وصاحت...
- امشي اخذيهم ودخلي للبيت ولا تخلين اي وحدة من خواتچ تطلع...
اخذت الاكياس وتمشيت لبيتنا وگفت يم الباب اتسمع شصاير شنو هالوسه بلكت والله لزموهم لان يشتغلون شُغل غير قانوني ضليت اتسمع ؏ صياح ياسين...
ياسين: اييييي بي خير الكااااتب مطلوووب دم يجييي لباب بيتيييي مووو يريد دم هااااي انيييي جااااهز...
- صلي ؏ محمد ياسين امشي ادخل لا يصير بيك شي هسه ندخل الشرطة وهم يحلوها...
ياسين: عمي يا شرطة يا صخام والله اذا احد منكم يتصل بيهم انعل والديه...
يلي فهمتو من كلام ياسين انو شخص ديهددو ويريد يقتلو او هيچ شي عفتهم وفتحت الباب ودخلت للبيت صارت بوجهي زهرة تلوب تروح وتجي متوترة...
اول ما شافتني رگضت ناحيتي بسُرعة باين ؏ وجهها التوتر والخوف اتوقع سمعت الصياح وخافت بس چان كلامها غير...
زهرة: وين أمي وشَهم ما شفتوها؟
رقة: امي يم بيت ام صخام و شَهم مااعرف وين هي ما شفتها...
أنت تقرأ
وهم ابليس69
General Fictionارگض بين الدرابين وكل شوي طايحة اقدامي تنزف دم وحالتي كُلش صعبة.. دخلت دربونة ضيگة صغيرة وشفت حاوية بنهايتها وراها جدار مو كُلش عالي رحت اصعد عليها وانسحب بقوة من ملابسي حاوطني من خصري وايدو الثانية ؏ شفايفي ضليت ارافس بس طبعاً هو اقوى واني لا حو...