البـارت السـادس والعشـرون🔥

2.9K 220 159
                                    

#وَهَـم إبليـس69
بـقلـم الڪاتبة فيـࢪوزة🦋

گلبچ آلطَف مْن وٌردهمَ يا وُردِتيِ .. 🌼

متابعة للحسابfe_ro21 +التصويت + التعليق بين الفقرات=♡

⭒─ׅ─ׂ─ׂ─ׅ─ׂ─ׅ─ׂ─ ۰ ★ ۰─ׂ─ׅ─ׂ─ׅ─ׅ─ׂ─ׅ─⭒

وَهَـم :-

أور اتجمد بمكانو ما رد عليه وعيونو جامده وابد ما يرمش مفزوع والخوف يتأرجح على ملامح وجهو كتم أنفاسو لدرجه حسيتو راح يموت صار مثل اللوحة المُعلقة ؏ الحيط بدون حركة مثل الجماد...

بسُرعة البرق رگض فززني وراح للباب بعدين رجع سحب سلاحو ومفتاح السيارة ورجع للباب سحب المفتاح من الباب وطلع وقفلو ورا خلاني وحدي بهالغُرفة تخبلت رگض للباب اضرب عليه بقوة واصرخ...

وَهَـم: لااااااا افتتتححححح البااااااب أوووووور اخااااااف لااااا اخااااااااف...

بهسترية اضرب عليه بكُل ما عندي من قوة الا ان انهاريت بالأرض وأجهشت بالبُكاء حطيت أيدي ؏ وجهي وبچيت بتعب وقهر وحرگة گلب خايفة وحدي بهالمكان ...

ابتعدت عن الباب ورحت للشباك فتحتو ومديت راسي منو شفتو من بعيد لمحتو ديركب السيارة تقربت كُلش وصرت ألوحلو واصرخ بس اريدو يلمحني بس لا فائدة شخط السيارة وطار طير بيها...

بچيت وهويت للأرض بدون لا حول ولاقوة حضنت روحي لجسمي اشاهگ وروحي مهدودة گمت سديت الشباك والستارة ورحت سحلت روحي للسرير تمددت عليه غطيت وجهي بأيدي واتراجف وابكي...

الوقت صار يمشي واني ؏ وضعي تعبت وهلكت من البچي گمت من مكاني ودخلت للحمام غسلت وجهي وطلعت رحت يم الميز وسحبت السكينة يلي گص شعري بيها لزمتها بأيدي بقوة وعيني ؏ الباب...

شوي وگمت للشباك فتحتو ومديت راسي المسافة حيل بعيدة چان نزلت بس راح اوگع واموت رجعت سديتو ورحت للسرير گعدت حالتي حالة ومدري وين تالي راح تصفى...

رجعت تمددت وحاضنة السكين اتراجف مدري بهالوقت وبهالساعة اجت ببالي الحباية صرت اتگلب بالفراش مااريد تجي لان راح ادمرني...

انفاسي تسارعت وصرت الهث ضغطت ؏ عيوني بقوة ورجعت بچيت گمت من مكاني ونمت بالٱرض والوضع يزداد للأسوء...

حسيت حتى النفس وگف بگلبي رفعت راسي التفتت للغُرفة بلعت ريگ ارجف گمت ؏ حيلي ورجعت للخلف بخوف لحد مانضربت بالسرير واتكئت عليه...

گمت بسُرعة وتوجهت للميز احس بروحي تخبلت وفقدت عقلي فتحت اول جرار وسحبتو كُلو وخليتو ؏ السرير بي هواي شغلات بس اريد اشوف حباية وحدة ماكو هيچ خاليها بالغلط...

عفتو ورحت لثاني جرار كذالك سحبتو وچان فارغ مابي شي بقى واحد بس رحت فتحتو وكذالك ما بي انهاريت اصرخ وابچي هلكت تعبت بهالثواني...

وهم ابليس69حيث تعيش القصص. اكتشف الآن