البـارت الثـلاثـون🔥

3.7K 362 1.8K
                                    

#وَهَـم إبليـس69
بقلـم الڪاتبة فيـࢪوزة🦋

واشَتهيتك تعثر بـِ حُضني مِثل عَثرة ضريَر .

متابعة للحسابfe_ro21 +التصويت + التعليق بين الفقرات=♡
〜〜〜〜〜𓇼〜〜〜〜〜

انتبـاه :- قبل لا تبدون وتقرون البارت ياريت تفهمون هالكلام... اني كـ كاتبة دائماً اخلي وقت مُحدد اكتب بي البارت ويشهد الله حتى وأني جاي ادرس اكتب وارتبلكم البارت والعب بالسرد بس حتى يعجبكم هسه اني اگدر وبكُل قواي العقلية احذف هالقصة واحذف حسابي بالواتباد وبالانستا واختفي اختفاء جبار ومحد يوصلي بعد...يلي اريد اوصله الكم انُ اني داتعب بالبارتات واضيع وقتي وجُهدي كله بهالقصة واحارب آلم رقبتي لخاطير عيونكم والضحكة يلي ؏ ثغركم...ابقى بالبارت ساعات واهمل نفسي ؏ مودكم...اخر شي اني شنو احصل؟  شنو راح استفاد؟ ثلاث بنات يعلقولي بس ويحاولون قدر الامكان يوصل عدد التعليقات 100 تعليق او فوگ؟...لو كم تصويت بس؟ تجون تقرون البارت وتمشون ليش يأذي اذا خليتو تصويت؟ لو علقتو بنقطة لو قلب؟ والله العظيم والله شاهد جاي اتعاجز هالايام بسبب هالشي اتعاجز اكتب البارت لان التفاعل ما ينطي واهس...هواي اشوف كاتبات بارت واحد من قصتهم ميتجاوز ال2000 كلمة والتصويت فول والتعليقات بـ 1000!!! هنااا اتعجب...يعني شنو الفرق بين قصتها وقصتي؟ متابعينها كلش قليلات بس مع ذالك قصتها صاعدة!!!...نعوف هالسالفة ونروح ؏ عنوان القصة يلي سبق وذكرته هواي اشوف بالبرامج وخصوصاً التيك توك كله قصص الواتباد ينشرون بي يعجبني فد يوم اشوف وحدة ناشرة عن قصتي يابة مانريد ينشر أحد زين من اگُللها يابة نشري قصتي حتى تصعد مترضى ليش؟ شنو الفرق بينها وبين بقية القصص...تگلي خليني اقرها كلها يلا انشرها!!! بيهاا مشاهدد اي نعم بيها الفاظ مو حلوة اي بيها مو بس هي؟ كُل القصص بيهم اريدكم تنطوني قصة هسه مابيها هيچ اشياء!! ماكو واذا كلش كلش يجون قليلات... هالسوالف هاي كلها تسببلي عقدة نفسية والله واگعد العب بعقلي واگول يوو ؏ شنو مضيعه وقتي وهاملة دراستي وبيتي واهلي طُز بالقصة وبالواتباد بس ما يهون عليه ليش؟ لان كم بنية بس يستاهلون انزللهم القصة و كذالك وَهَـم حچيت وياها وضلت تنصح بيه وشعليچ ومن هالسوالف... بس هم الواحد ينقهر يشوف قصة غيره صاعدة وقصته ولا شي نازلة ومايعلىٰ منها لا المشاهدات ولا التصويت مع انو عدد لا بأس بي جاي يقرا البارت...طولت عليكم بس هالشي چان بگلبي وطلعته لان تعبت وما مجبورة استمر بالتنزيل ؏ هيچ تفاعل ولكن ارجع واكرر لخاطر كم بنية و ابطال قصتي بس...

وشكـراً 🖤

﹌⫰﹌⫰﹌⫰﹌⫰﹌⫰﹌⫰﹌⫰﹌

وَهَــم:-

لحظات اشبه بالصدمة عيوني مركزة ؏ السقف وگلبي من قوة النبض شوي ويخترف صدري احس النفس وگف بريتي لمسات ايدو ؏ ايدي يرفعها ويحرك بيها وانفاسو لسه ؏ آذني تتضارب احس بدگات گلبو السريعة وبشفايفو يلي تتحسس خدي الايسر...

وهم ابليس69حيث تعيش القصص. اكتشف الآن