البـارت الثالـث والعشـرون🔥

3.2K 331 237
                                    

#وَهَـم إبليـس69
بقلـم الڪاتبة فيـࢪوزة

خزرت عيونج يحلوه سابيه شيوخ العشيرة 🤎.

متابعة للحسابfe_ro21 +التصويت + التعليق بين الفقرات=♡

انتبــــــــاه..
يحتوي البارت ؏ مشاهد والفاظ لذا لُزم التنبيه..
ᯓ★ᯓ★ᯓ★ᯓ★ᯓ★ᯓ★

<وَهَـم>

خمول  قوي وصداع يضرب بـراسي ومفاصل جسمي كُلها تأذيني صوت شخص يترنن بأذني ولمسات حارة جريئة ؏ كفوف ايدي وشفايفي وينزل لعنقي بعدها لشعري قُبّلة عميقة نضربت بجبيني من بعدها شهيق قوي خلاني انزعج وافتح عيوني...

صار وجهو گدامي بدون اي قطعة ملابس من فوگ ضاهرة عضلاتو المفتولة جسمو الرياضي و عضلات بطنو البارزة بتقاسيم ولون بشرتو سمراء وعروق أيديو بارزة شوي و تنفجر وشعرو النازل ؏ جبينو

عيونو السود يلي يضج بداخلهم التمرد والشيطنه يناظرني بنظرات مشاغبة وجريئة وعيونو تمشي ؏ كامل جسمي عض شفتو السفليه وبنظرات باردة اردف بصوت خشن هادئ...

أنيس: شدعوه عيني...مو مكانچ صار فاهي وشتقنالچ وطولت الغيبة...

تصنمت بـ مكاني من الصدمة بلعت ريگ ردت انطق لكن خلى اصبعو ؏ شفايفي وابتسم بتلاعب وعيونو بعيني...

أنيس: اششش لا تحچين شي خليچ هادئة هيچ افضل...

نظراتي عليه احس جسمي مُخدر ومااگدر احركو صدري يرتفع ويهبط من التوتر وبسبب الارتباك كُل شوي ابلع ريگي...

عيونو ابد ماشالها عني مركز بدقة عليه من ادور وجهي يلزم فكي ويدورو عليه سقطت دمعتي شال ايدو ومسحها احس تكسرت وبرودة الارض اطُگ بـ عضامي وهو گاعد گدامي كُلش...

رفع ايدو اليمنى ومد اصبعو السبابة وصار يمشي ؏ وجهي مبتدأ بـ جبيني لحد عنقي كرر هالشي اكثر من مرة...

زدادت دگات گلبي بـ شكل مُفرط ووجهي بدأ يتعرق اكثر انفاسي تعالت وجسمي لزمتو الرجفة نزلت دموعي ؏ خدي مثل النار من نزلت ايدو لخصري وصار يتلمسو بـ جرائة قرب وجهو عليه اكثر واردف بهمس..

أنيس: شنو شعورچ اذا گلتلچ تعذبت بسببچ؟ عذاب مو هين ابد...بسببچ ثلاث ايام اني طريح الفراش؟ اراويچ الألم يلي حصلته بسبب كذبة طلعت منچ؟...

تقرب اكثر وبأيدو يتحسس وجهي وانفاسو النتنة الحارة تضرب ؏ خدي شفايفو شوي وتلتصق بية بصوت اشبه بالفحيح اردف...

أنيس: بسبب كذبة منچ راح تتأذين هواي بس تصدگين ما عمري شفت شخص يجيب الأذية النفسه...

صارو رجلية تضرب بالأرض من قوة الرجفة وجبيني يتصبب عرق احس بروحي بردانة بس محترة سرعة نبض گلبي اقوى من الريح من طبع قُبّلة عميقة وقوية وصادر منها صوت ؏ خدي...

وهم ابليس69حيث تعيش القصص. اكتشف الآن