البـارت الثـالث عشـر 🔥

4K 252 283
                                    

وَهَـم إبلـيس69
بـقلمي الڪاتبة فيـࢪوزة الشمـࢪي🦋

احبكٌ يلِ عيونكُ مالهنٓ حـدً..!!

متابعه للحساب + التصويت + التعليق بين الفقرات=♡

** تنبيـه **
*البـارت يحتوي ؏ مـشاهد والفـاظ لذا لُـزم التنبـيه*

︵‿︵‿︵‿୨♡୧‿︵‿︵‿︵

< وَهَـم>

ضحكت ضحكة جانبية مستهزءة بكلامو درت وجهي للجهة اليسرى اسحب نفس سحب فكي بأيدو يخلي وجهي بوجهو...حكى بنبرة هادئة وعيونو ثابتة ؏ شفايفي...

أور: ليش تضحكين يعني يلي سمعتة خطأ؟

دفعت ايدو متراجعة للخلف اكثر هزيت راسي بنظرة رافعة حاجبي بيها حكيت...

وَهَـم: تأكد من يلي بتسمعو منيح ائبل لا تحكي شي لان مو كُل شي بتسمعو صحيح.. الناس أحياناً بتألف...

أور: حلو...اذا مو عنيفة لعد شنو...؟

وَهَـم: مرة ئال لي بابا لما تكوني بحضرة ذئاب لا تكوني بجمال الغزالة بس كوني بهيبة لبوة...يعني اني مو عنيفة او شي متل هيك الكلام اللي سمعتو عني غلط...فـ كونوا حذرين البداية مو متل النهاية رح خلي كل واحد منكم يندم على أذيتي....

أور: بس راح انطيج نصيحة واريدج تخليها حلقة بأذنج... شي واحد اريدج تاخذين حذرج واحتياطج منه بحياتج لان ممكن تتأذين هواي ومتعيشين وهالشي الواحد هو اني لان إبليس ما يرحم...

وَهَـم: وكون على يقين كمان هاللبوة اللي ئدامك رح تخلي إبليس دُمية بين إيديها...

أور: لاتحجين شي انتي مو گدة تالي تندمين بگد شعر راسج...

وَهَـم: بدئئ بكلامي منيح ئبل ما انُطئ فيه..بس
بـ يجي يوم رح خليّك تحتاجني بس ما رح تلائي مني اي مُساعدة...

زحف ناحيتي اكثر الا ان صار وجهو بوجهي وعيونو بعيوني مانزلت عيني استمريت اعاينلو بقوة وبثبات نزل عيونو لشفايفي وحكى...

أور: احترگت عشيرتج؏ هالشفايف...

سحب وجهي بأيدو بسُرعة واخذ شفايفي بين شفايفو قبّلني بطريقة جنونية اختنگت النفس انقطع عندي احاول ابعدو عني اجاهد بقدر الامكان انو بس ينطيني مُهلة اجر نفس بيها...

ثلاث دقايق تقريباً هو گاطع نفسي استسلمت بأخر الانفاس تاركة ايدي واگعة بالأرض نمت مهدودة الحيل...

ابتعد عني يلقط انفاسو صدرو يصعد وينزل وكأنو جان ديتسابق حتى يوصل لقمة جبل ايدو اليسرى مستند عليها بالأرض والثانية خلاها ؏ وجهي بأصبعو الإبهام يمشي ؏ خدي ضحك ضحكة جانبية بعد تنهيدة مُتعبة...

وهم ابليس69حيث تعيش القصص. اكتشف الآن