البـارت الثـاني والثـلاثون🔥

2.6K 252 1.1K
                                    

#وَهَـم إبليـس69
بقلـم الڪاتبة فيـࢪوزة🦋

بِـ قمة ضَياعي چِنت مِحتاج عِنوانَك
و مِن صار ظَلمة العُمر حَنيت لِـ أَلوانَك..🔥

متابعة للحسابfe_ro21 +التصويت + التعليق بين الفقرات=♡

"انتبـــــــــــاه"
يحتـوي البارت ؏ مشااااهد والفـاظ لذا لُـزم التنبيه..

⊰᯽⊱┈──╌❊╌──┈⊰᯽⊱

شهيـناز:-

اصوات صاخبة واجواء باردة آلم رأس شديد صوت دوي السيارة يأذي أذني العديد من السيارات مقابيلنا والأمامنا وبيمينا وبشمالنا كُلهم يدگون هورن بشكل مُفرط اصوات غلط وسب تجينا من كُل الجهات يحاولون يتخطونا لكن ميگدرون ايدي ؏ گلبي لان بأي ثانية ننگُلب احنا والسيارة..

اُغنية عالية والدگ راح يفجر طبلة أُذني رفعت ايدي اضغط ؏ راسي بقوة راح ينفجر وما دااتحمل بعصبية قاتلة رفعت رجلي وضربت الكُرسي يلي گاعد بي هود من الخلف فز هو من بعد ما چان ملتهي يغني ويصفگ ويا الغوريلا يلي گاعد يمه...

رفع ايده وخلى لمرآية الأمامية الصغيرة عليه خزرلي وعيط بعصبية وده بس يلتفت ويموتني..

هود: بنت القندرة شبييچ تخبلتي ترديت نندعممم؟؟؟

اردفت بتثاقُل وعيوني بالگوى افتحها الجفن مو راضي ينفتح كُله عيوني تحرگني وعندي صعوبة بالنطق...

شهيناز: ر..راسـ راسي...راح...ينـ ينفجر...كـ كافي..

هود: ما مجبور اسده ؏ مودچ مثل ما نايمة زهيرة وكُلشي ماتدري بالدنيا طشت لو رشت انتي هماتين نامي مثلها...

شهيناز: ما اتحمل...ر...راسي راح...يطـ يطُگ...

هود: طگتهم...شيهمني...

عصرت راسي حيل متأذية بشكل مو طبيعي ما مرة صار عندي هيچ آلم رفعت راسي لفوگ احاول اتذكر اخر مرة شنو صار من چنا بالبيت بس للأسف احس الذاكرة فاقدتها مااتذكر اي شي ابد نمت گعدت اني بهالسيارة..

التفتت ؏ زهراء من صعدنا ولحد الان ما گعدت...نايمة؟ مغمي عليها؟ ميته؟ كُلشي مااعرف نفس النومة ابد ما تحركت رُغم الاجواء الصاخبة والاصوات يلي تفجر طبلة الأذن بس ولا گعدت...

نِمر: شنو سالفة الازدحامات اليوم لعبت روحي يمتى نصخم نوصل...

هود: اندري هسه شنو لموگفهم ماادري...

نِمر: طفي طفي راح نتعدى ؏ مرور...

سد الأغنية هود وتعدينا من المرور هنا انفتح الطريق گدامنا طار هود بينا طير من السُرعة احس بروحي راح اذب من راسي غمضت عيوني بقوة وضليت اضرب بقبضة ايدي ؏ كُرسي هود بخفة التفت عليه نِمر واردف..

وهم ابليس69حيث تعيش القصص. اكتشف الآن