البـارت السـابع عشـر🔥

3.6K 232 275
                                    

#وَهَـم إبلـيس69
بـقلمي فيـروزة الشمـري🦋

مُذهله من طرفها الناعِس لحدّ خصّرها ✨.

لا تنسون متابعة الحساب + التعليق بين الفقرات+التصويت=♡

*انتبـــــــــــاه*
... يحتـوي البـارت ؏ مشاهـد والفـاظ لذا لُـزم التنبــــــيه...

ﮩ٨ـﮩﮩ٨ـ♡ﮩ٨ـﮩﮩ٨ـ♡ﮩ٨ـﮩﮩ٨ـ♡ﮩ٨ـﮩﮩ٨ـ

<شَهم>

رقة: امي...باعتها....

حواسي رجفو رجف وجسمي كُلو باد حطيت ايدي ؏ گلبي احسو وگف جحظت عيوني ودموعهن نزلو تسارعت انفاسي واني اسمع هالكلمتين يلي طلعو منها نايمة بحضني ودموعها ينزلون ؏ ملابسي...

سحبتها من شعرها بقبضة ايدي صرخت متوجعة مااهتميت ابد مااهتميت لصريخها عيوني صارت تذرف دموع شهگت واردفت بصدمة...

شَهم: شنـ شنو گلتي؟؟

صارت ادُگ وتلطم ؏ وجهها بقوة وكأنها حكت بالغلط وماجانت بوعييها سحبت ايدي تقبّل بيها وتتوسل ماا احكي لأحد بس ردة فعلي جانت غير ضربتها كف كُلش قوي وگعت بالارض ايدها ؏ خدها صرخت صرخة حيث حنجرتي حسيتها اتشخطت...

شَهم: وووووولج شنوووو داااتحجيين بااااعتتهاااااا شنووووو رررقةةةة احجيييييي عددددددل...

اضرب بيها بكُل ماعندي من قوة وهي رايحة ذابلة بين ايدي رگضت علينا زهرة منصدمة تدفع بيه وتبكي واني انجنيت عليها كُلش...

سحبتني زهرة بقوة تراجعت للخلف اناهد و رقة واگعة بالارض تبكي بقوة و زهرة مو فاهمة شي صرت اضرب ؏ وجهي بقوة وزهرة تخبلت تريد تبعد ايدي عن وجهي تصرخ وتبكي...

زهرة: وولج تخبلتتتييي بعديييي ايييدج شَهممممم شبيييييج ووووللج وخررررررري...

رگضت رقة مرة ثانية لزمتها من شعرها سحبتها بقوة خليت وجهي گدام وجهها اردفت واني اخزرلها وعيوني تغوشت من الدموع...

شَهم: احجيييي عددددل شنووو أمي باااعتها احجييي عاااينيلييي رقةةةةةة عاااايني بوجهيييي وسولفيييي عددددل؟

رقة: والله...والله...اني مالي شُغل....گلتلي أمي لتحكين لأحد...والله هسه تحرررگنيييييي والله هسه تموووتني وتزوووجني ليااااسين والله...

صارت مثل المجنونة تضرب حيل ؏ ارجلها ووجها بقوة تبكي وتصرخ وتشهگ زهرة واگفة ؏ بُعد أمتار عنه صافنة ؏ كلامنا ابتعدت عن رقة محتارة شسوي...

شَهم: ولج شلوووون ينطييج گلببج تبقييين هيييج ساكتة شلوووون ؏ الاقل جان گُلتيلي اني بسسس حلگجچ چان فكيتيييي...وأمي شلووون ينطييييها گلبهااا هيييچ تسووووووي ؏ مووود فلوووووووس الله اكبر الله اكبر معقوووولة عندهااا گلب أمي معقولة ولكم رااااح اتخبل والله راح اتخبل...

وهم ابليس69حيث تعيش القصص. اكتشف الآن