وَهَـم إبليـس69
بـقلمي فيـࢪوزة🦋وَهَـم: عينايَ تغوي
أكثر مِن الشيطان .ارجو متابعة للحساب + التصويت + التعليق بين الفقرات =♡
*يحتوي البارت ؏ مشاهد والفاظ ولذا لُزم التنبيـه *
✩.・≻───── ⋆♡⋆ ─────.•。✩
<رقـة>
ليش هالليلة هيك طويلة او بالأصح شنو هالشعور يلي دااشعور بي؟..
ايدي اثننيهم ليش هيك يرجفون احُس انو في شي ؏ وجنتاي يحرقني معقولة ابكي؟؟
ليش دااشعر انو حالياً اكبر أُمنياتي انو يجي الصُبح بسُرعة ويخلص الليل وليش عيوني تذرف دموع مثل الامطار الغزيرة؟
عقلي كُلش مشوش وماداركز ؏ اي شي احاول اسيطر ؏ دموعي بس مداتوگف شو اعمل وشَفتاي تُرجف ومدااسيطر عليهم..
متى نحس انو الحياة وقفت من نفقد شخص كثير عزيز علينا أُختي وَهَـم اعز شخص ؏ قلبي اليوم كُلو ما شفتها گعدت الصُبح المكان يلي يخصها ويلي كانت نايمة في مموجود كنت اتوقع طلعت تُشتغل لكن أمي كذالك مموجودة..
أُمي دخلت للبيت بس وَهَـم مو معاها انخفض توتري شوي بس تصرف أُمي عكس كُل شي
تحت عبايتها شي ثقيل مشت بسُرعة ودخلت للبيت خُفت بلـ ارتعبت معقولة أُمي تسويها؟أُمي غدرتنا؟ أُمي راح تعيشنا برُعب؟
بهتت ملامحي وتحولت حياتي من اللون الوردي الى الرمادي راح اعيش بمنتصف مميت حيث لا حول ولا قوة...
اليوم كُلو مشى وراح و وَهَـم مالها إثر اني و زهرة قلوبنا تلعب عليها كُل شوي اروح الأمي واسألها بس تتشرد او بالأحرى كلامها كُلو تتعلثم في..
هنا أيقنت انو وَهَـم ماعاد ترجعلنا و وَهَـم راحت وتركتنا أُمي غدرت فينا واخذتها اكتشفت هالشي بالليل الساعة الـ 11...
شَهم داخلة بالحمام تستحم و زهرة بالغُرفة ايدها ؏ خدها منتضرة رجوع وَهَـم للبيت...
أُمي قاعدة بالممشى ترشو بالميّ طلعت ورحت للمطبخ فتحت الجرار واخذت كاسة حتى اشرب ميّ عبيت الكاسة ميّ وبدأت اشربو غصيت من اندقت الباب لمحت أُمي فزت وتركت من ايدها وراحت للباب تُرگض وگفت اناظرها وشنو تعمل؟
طلع يلي داق الباب ياسين دفع أُمي بكُل عين وقحة ودخل بالممشى صار صوتو عالي وأمي تحاول قدر المستطاع تكتم صوتو التفتت أُمي ولمحتني ضليت واقفة ما تحركت من مكاني...
أنت تقرأ
وهم ابليس69
Ficção Geralارگض بين الدرابين وكل شوي طايحة اقدامي تنزف دم وحالتي كُلش صعبة.. دخلت دربونة ضيگة صغيرة وشفت حاوية بنهايتها وراها جدار مو كُلش عالي رحت اصعد عليها وانسحب بقوة من ملابسي حاوطني من خصري وايدو الثانية ؏ شفايفي ضليت ارافس بس طبعاً هو اقوى واني لا حو...