5- استدار الدوق

804 52 23
                                    

وقف كايل إتمان أمام مدرسة جيلس للبنات، و كان يبدو طبيعياً مثل الجدار أو مصابيح الشارع أمام المدرسة. 'لقد عاد'، فكرت الطالبات أثناء نظرهن إليه باهتمام عابر.

ابتسم كايل وهو ينظر عبر البوابة الرئيسية للمدرسة. رأى آنسة شابة من بعيد، تسير بدراجتها نحوه. من مشيتها القوية و الأنيقة، تعرف عليها على الفور.

حسنًا، ليس فقط من مشيتها. أيضًا من وجهها المعبر و حركاتها الرقيقة. كل هذه الأشياء أوضحت له أنها ليلى. لم تكن هناك أي فتاة أخرى مثل ليلى. كان يعرف ذلك منذ يوم الصيف الذي اقترب فيه لأول مرة من تلك الطفلة الصغيرة الجالسة في ظل شجرة الصفصاف.

"ليلى!"

عند سماعها لشخص ينادي اسمها، توقفت ليلى عن المشي. ثم حدقت بعينيها مضيقة إياها قليلاً ثم بدأت في المشي مرة أخرى، أسرع قليلاً من قبل. أحب كايل مثل هذه اللحظات. لحظات عندما تبدأ في المشي أسرع بعد رؤيته، تقترب منه بوجه مبتسم.

"لماذا جئت إلى هنا؟" سألت. "ألم يكن أسهل أن تلتقيني في الكوخ؟"

"حسنًا، المدرسة على طريقي إلى المنزل على أي حال"، أجاب. بالطبع، كانت تلك كذبة. لقد تخلى عن أصدقائه في نادي التنس لكي يستطيع أن يوصل ليلى إلى المنزل من المدرسة. على الرغم من أن رؤسائه في النادي كانوا سينتظرونه في اليوم التالي، ممسكين بمضاربهم مثل الأسلحة، إلا أنه لم يكن يهتم بذلك في الوقت الحالي. مشاكل الغد يمكن التعامل معها في الغد. لتسقط الأوراق حيثما تسقط.

سار الاثنان جنبًا إلى جنب في الشارع المزدحم. أثناء مرورهما عبر حي التسوق، اشتريا مثلجات واستمتعا بها أثناء مواصلتهما المشي. زارا مكتبة، ملأها الرائحة الحلوة الباهتة للكتب القديمة المليئة بالغبار. كانت ليلى تضحك كثيرًا. بخلاف بيل، كان كايل هو الشخص الوحيد في العالم الذي يعرف مدى ضحكها. كان كايل يعرف حقيقة ذلك، مما جعله سعيدًا.

أصبح النسيم أكثر إنعاشاً بعد أن انعطفوا إلى الطريق المؤدي إلى آرڤيس. عندما تحولت محادثتهم إلى الامتحانات، أصبح وجه ليلى جاداً. و زادت هذه الجدية بملامح من اليأس عندما بدأوا يتحدثون عن الهندسة.

لاحظ كايل هذه التغيرات الدقيقة في تعبيرها عن القلق. لـيس بعـد . كبح نفسه عن قول الكلمات التي كانت تود الخروج من شفتيه. لم يرغب في جعل الأمور محرجة بينهما بالاعتراف بحبه لها بسرعة. تساءل عما إذا كان من الضروري حتى أن يبدؤوا بالمواعدة. لمـاذا لا نتخطى ذلـك مباشـرة إلى الـزواج؟ ليـلى إتمـان. أحـب سمـاع ذلـك.

"لماذا تبتسم؟" سألت ليلى. كانت تتذمر عن كيفية عدم تحسن درجاتها في الهندسة، عندما لاحظت فجأة أن كايل يبتسم لسبب ما.

"آآه...أوه، نعم! سمعت أن الدوق هيرهارت سيعود؟" رد كايل، محاولاً تغيير الموضوع بسرعة. "لقد مرت فترة طويلة جداً. متى من المفترض أن يصل؟"

ابكي ، أو بالأحرى توسليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن