كان قرار ماتياس بالإلتفاف قرارًا مندفعاً، كان يخطط للبقاء في منزله الجانبي حتى وقت العشاء للتركيز على العمل. على الأقل، كانت هذه خطته حتى خرج من القصر. لكن فجأة، نظر حوله و أدرك أنه كان يقف على الطريق المؤدي إلى كوخ البستاني. توقف للحظة لكنه لم يعد أدراجه.
كانت الأمور تسير بشكل منظم خلال الأيام القليلة الماضية. كان يجب أن تسير كذلك. كان من المفترض أن تحل دموعها الشعور المزعج الذي كان يشعر به.
بخطوات طويلة، بدأ يسلك طريق الغابة المظلل. فك ربطة عنقه و فك الزر الأعلى من قميصه الضيق. كانت حركاته أكثر خشونة و اندفاعًا من المعتاد. كانت عواطفه تصبح أكثر صعوبة في التحكم مؤخراً، و قد سئم من ذلك. كان يريد أن يكون عالمه في مكانه، و لم تكن عواطفه استثناءً. كان هذا هو السبب الذي جعله لم يسمح لنفسه بالهوس بالنساء أبداً.
بالنسبة له، كانت الشهوة مجرد غريزة أساسية. لم يتأثر بها بما يكفي لتكوين علاقة أو أن يشعر بالإرتباط. بل كان يعتقد أنه من الأفضل إشباعها و الانتهاء منها، لتجنب أن تصبح عبئًا ثقيلاً. لم تكن هذه الرغبات تشغل باله كثيرًا في الأساس.
و هذا ما جعله يشعر بمزيد من الاستياء من المشاعر التي يشعر بها تجاه ليلى.
كانت هي كل ما يراه في العالم. كانت حواسه كلها مركزة عليها. كان يشعر بشغفٍ غير قابل للتحكم يتنامى من أعماق نفسه. أحيانًا كان غير قادر على إيقاف أفكاره الراغبة بها.
تأزم و انزعج في اللحظة التي أدرك فيها أنه في قبضة هذه المشاعر. لم تكن حتى تستحق أن تُدرج في قائمة أولوياته. لم تكن ليلى لويلين تستحق ذلك أيضًا. بدا له هذا واضحًا. ومع ذلك، أراد التأكد.
تضاءلت الظلال على طريق الغابة كلما اقترب من الكوخ. قريبًا كان يمكنه رؤية ضوء الشمس الساطع في الصيف خلف حافة الغابة. بدون تردد، مشى نحو الضوء.
*********
في طريق عودتها من توديع كايل، سمعت ليلى صوتًا خافتًا. متتبعة إياه، وجدت طائرًا صغيرًا قد سقط من شجرة في حديقتها الخلفية. كان ريش المخلوق الضعيف قد بدأ للتو في الظهور.
"أوه لا، هل سقطت؟"
حملت الطائر بعناية و احتضنته بيديها، ثم نظرت إلى الشجرة. و بالفعل، كان هناك عش مرئي على أحد الأغصان العالية. لحسن الحظ، على الرغم من الارتفاع الكبير الذي سقط منه، لم يكن الطائر الصغير مصابًا بشكل ملحوظ.
"لا بأس، سأعيدك إلى المنزل."
كانت تداعب الطائر لتهدئته، ثم وضعته بعناية في جيب مئزرها واندفعت إلى مستودع بيل للحصول على سلم.
وضعت السلم بأمان ضد الشجرة وصعدت عليه برشاقة. كان العش أعلى قليلاً من مدى وصول السلم، لذا بعد الوصول إلى قمة السلم كان عليها تسلق بعض الأغصان في الشجرة نفسها. عادةً ما كانت هذه المهمة سهلة بالنسبة لها، ولكن لحماية الطائر الصغير في مئزرها كان عليها أن تتحرك بحذر إضافي.
أنت تقرأ
ابكي ، أو بالأحرى توسلي
Romanceيتيمة في سن مبكرة، تشعر ليلى لويلين بأنها أسعد فتاة في العالم بعد أن انتقلت للعيش مع عمها بيل، البستاني الذي يعيش في عقار أرڤيس الخلاب في إمبراطورية بيرغ. بالنسبة إلى ليلى، تبدو أرڤيس كالجنة؛ فهي تحب استكشاف الغابة الواسعة، دائمًا ما تحمل دفتر ملاحظ...