44- الخريف الأول

477 41 24
                                    

"إلهي! أوه، يا إلهي! ليلى، ليس مجدداً!"

الصراخ المحموم القادم من أسفل الشجرة كاد يجعل ليلى تُسقط التفاحة التي بدأت للتو في تناولها.

تمكنت بصعوبة من الإمساك بالتفاحة قبل أن تسقط، ونظرت إلى الأسفل لترى الشخص الذي كانت تتوقعه - الشيف مونا، تحدق فيها بغضب وذراعاها معقودتان.

"مرحبًا، شيف مونا! أليس الطقس رائعاً اليوم؟" قالت ببساطة قبل أن تضع التفاحة وكتابها في حقيبتها.

عبست مونا جبينها أكثر وهي تشاهد ليلى تنزل برشاقة من جذع الشجرة. في تلك اللحظة، عاد بيل إلى الكوخ.

"هذا كله بسببك، سيد ريمر!" صرخت مونا، وهي تنقر لسانها على بيل بينما كان يضع عربته جانبًا. "لقد أخبرتك أنك بحاجة لتربيتها لتصبح سيدة مهذبة. بعد أن ربيت ثلاث بنات بنفسي، كنت أظن أنك ستستمع إلى نصيحتي، لكنك تجاهلتها، وانظر إليها الآن! بالتفكير، أن شخصًا بالغًا، ناهيك عن معلمة من المفترض أن تكون قدوة للأطفال، تتسلق الأشجار!"

بدى بيل متحيراً و صاح هو الآخر "هل هناك قانون يمنع المعلمين من تسلق الأشجار؟ كنت أظن أن المعلم الجيد يجب أن يعرف كيفية القيام بكل شيء!"

منذ أن جاءت ليلى للإقامة في أرڤيس لأول مرة، كان بيل ومونا يتجادلان حول الطريقة الصحيحة لتربيتها.

فكرت ليلى في إخبارهما أنها أصبحت بالغة الآن وأنه لا داعي للقلق عليها بعد الآن، ثم قررت ضد ذلك وتقدمت نحو بيل بتردد.

"انظر إليها!" صرخت مونا. "هذا بسببك، بيل. كان ينبغي عليك أن تصفع مؤخرتها عندما كانت أصغر سنًا. لربما لم تكن لتصبح صبيانية هكذا!"

عند هذا التعليق المرعب، جفلت ليلى ومدت يدها إلى مؤخرتها. كما تجمد بيل في مكانه وكأنه يتلقى العقاب لارتكابه خطأ ما.

استمرت مونا في ازعاج بيل لفترة قصيرة، ثم تذكرت فجأة السبب الذي جاءت من أجله، وسلمتهما سلة مليئة بالوجبات الخفيفة وذهبت. بقي بيل وليلى ثابتين في مكانهما لثانية، ثم تبادلا النظرات و انفجرا في الضحك.

"أشعر وكأنني تعرضت للضرب على مؤخرتي، فقط من كلماتها" قالت.

"هذا ليس جيدًا، ليلى. من الآن فصاعدًا، حاولي ألا تدعيها تكتشف عندما تتسلقين الأشجار. أخشى أن أفقد سمعي من كل تذمرها "

"بالتأكيد، سأفعل ذلك من أجلك، عمي بيل" رفعت السلة الثقيلة وسارت نحو الكوخ. كانت الحقيبة القديمة على كتفها تصدر صوتًا مع كل خطوة تخطوها.

"على أي حال، يجب التخلص من تلك الحقيبة القديمة في المحرقة قريبًا" كان بيل قد قرر رمي الحقيبة عدة مرات، لكنه لم يستطع أبداً أن يتخذ الخطوة. ارتسمت على وجهه ابتسامة مرتاحة ولكن مريرة.

ابكي ، أو بالأحرى توسليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن