50- من أجل قريبتي العزيزة

352 52 37
                                    

كانت آرڤيس تعج بالتحضيرات للوليمة التي ستُقام لأقارب عائلة هيرهارت.

عائدةً من العمل، كانت ليلى تدفع دراجتها على طول ممر القصر، الذي كان مكتظًا بعربات الخيول والسيارات. لأيام، كان بيل مشغولاً للغاية بتحضير الزهور التي ستزين القصر. وبما أن موسم تفتح الزهور في الحديقة كان قد انتهى، فقد كان يعتمد بشكل رئيسي على الزهور من الدفيئة ويذهب إلى محلات الزهور في المدينة للحصول على أنواع من الزهور التي لم تكن تُزرع في الدفيئة.

لقد ساعدته ليلى في هذه المهام. كانت تشعر بالحظ لتمكنها من قضاء عدة أيام مشغولة بهذه الطريقة، مما مكنها من نسيان القلم الذي فقدته والرسالة من الدوق التي لم ترد عليها بعد. ولكن الآن انتهى العمل، وعليها العودة إلى آرڤيس. أبطأت من وتيرتها عند اقترابها من بوابة القصر.

لحسن الحظ، لم يذكر الدوق أي شيء آخر عن الموضوع. ربما لم تتسن له الفرصة بعد. فقد كان مشغولاً أيضاً لأيام، و فيبي، التي كان يتواصل معها سراً،  كانت محبوسة في قفص في باحة الكوخ الخلفية.

"لا يمكن أن يكون" تمتمت ليلى، كما فعلت مئات المرات منذ تلك الليلة التي سلمت فيها فيبي رسالة الدوق.

كيف خطرت له فكرة تدريب فيبي لتعمل كحمامة رسائله الخاصة؟

لم تعش ليلى حياة طويلة بعد، ولم تلتقِ بالكثير من الأشخاص، لكن في جميع سنواتها، لم تقابل شخصاً غريباً وغامضاً مثل ماتياس ڤون هيرهارت.

ولماذا كان دائمًا يستولي على ممتلكات الآخرين؟ "هل هو مصاب بداء السرقة؟" تمتمت ليلى بضجر وهي تركل حصاةً على الطريق، عابسةً.

على قدر رغبتها الشديدة في استعادة قلمها، كانت رغبتها في تجنب أي لقاء مع الدوق لا تقل عن ذلك. لم يعد يتصرف بشكلٍ لئيمٍ معها، ومع ذلك شعرت بأن رغبتها في تجنبه أصبحت أقوى من ذي قبل. لم تكن تعرف سبب شعورها بهذا، لكنها كانت تشعر به.

أطلقت زفرةً عميقة، وكانت على وشك الدخول إلى العقار من بوابة جانبية عندما أفزعها صوت بوق سيارة صاخب. التفتت لترى سيارة عائلة برانت أمامها.

اقتربت ليلى من السيارة بخطوات متصلبة، وانخفضت نافذة المقعد الخلفي لتكشف عن وجهٍ مألوف.

"مرت فترة طويلة، يا ليلى" قالت كلودين بابتسامة. "آمل أنك كنتِ بخير." وبعد أن ألقت نظرة سريعة على ليلى من رأسها حتى قدميها، ازدادت ابتسامتها إشراقًا.

حبست ليلى أنفاسها دون وعيٍ منها. سيطر عليها شعور مألوف بالذنب، يشبه شعور طفل ارتكب فعلًا مشاغبًا. كان نفس الشعور الذي انتابها في نهاية الصيف العام الماضي، حين واجهت كلودين في يوم حفل خطوبتها على الدوق هيرهارت. فكرة أن أول قبلة لها قد سُرقت من قِبَل خطيب كلودين جعلت ليلى تشعر بصغر شأنها و بؤسها بشكل لا يوصف.

ابكي ، أو بالأحرى توسليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن