كان الليل قد حل عندما انتهى ماتياس من الاستحمام وخرج من الحمام. رابطاً حزام روبه بشكل غير محكم حول خصره، استند إلى إطار النافذة المفتوحة التي تطل على الحديقة.
بالمقارنة مع الحديقة الجميلة والغابة الواسعة في مِلكية أرڤيس الشهيرة، كانت حديقة هذا القصر أكثر تواضعًا. بما أن القصر كان يقع في وسط المدينة، كانت الحديقة بطبيعة الحال أصغر، ولم يكن ماتياس أو أي من الدوقات السابقين مهتمين بشكل خاص بتنسيق الحدائق.
لذا، كانت حديقة قصر راتز بسيطة، متماشية مع العمارة والتصميم البسيط للقصر نفسه. ومع ذلك، كل عام عندما يأتي موسم الورد، يتم نقل كمية كبيرة من الورد من أرڤيس إلى حديقة قصر راتز، مما يحول الحديقة الصغيرة مؤقتًا إلى منظر رائع.
حمل النسيم العابر رائحة الورد إلى غرفة ماتياس، و فكر في عطلة الصيف القادمة عندما سيعود إلى أرڤيس. بينما كان يفكر في هذا، جالت في ذهنه فجأة أفكار عن ليلى وهي تساعد البستاني في مختلف المهام طوال أيام الصيف. عبس وجهه.
كانـت دائمًـا تفـوح مـنها رائحـة الـورد. مثل الـورود التي يزرعـها البستانـي. أجمـل الـورود في العـالم. لم يتوقع ماتياس أن يكون سقوطه بسبب شيء آخر رعاه البستاني؛ ليلى، فتاة لم تكن شيئاً. ما أهمـية الاسـم؟
أغلق النافذة واستدار. كان شعره المبلل يقطر على قدميه.
يبـدو أن الأمـور قد انتهـت بشكـل جـيد بالنسـبة لها. عـادةً، فتـاة مـثلها لم تـكن لتحلـم بالقـدرة على الـزواج من ابن طـبيب. بفضـل حب كايـل إتمان الأحمـق، ستصبـح الآن السيـدة إتمـان، وسـتذهب حتى إلى الجـامعة هنا في العـاصمة. إنها محظوظـة للغايـة.
"ليلى..." همس لنفسه.
إذا اختفت تلك الإزعاج الجميل من ناظريه، فسيعود ذلك عليه بالنفع أيضًا. ولهذا السبب، كان ينبغي أن يدعم زواجها بالكامل. ومع ذلك، حتى بعد إغلاق النافذة، ظل عبير الورد عالقًا في أنفه. بعد لحظة، أدرك أن هذا بسبب وجود مزهرية من الورد على الرف في غرفته. بدت أنها ورود من الحديقة.
أدار نظره بعيدًا عن المزهرية لينظر إلى قفص الطيور الذهبي في زاوية أخرى من الغرفة، قبل أن يعود مرة أخرى لينظر إلى المزهرية.
"ليلى" ناطقاً الاسم بصوت عالٍ، بدى حتى أكثر حلاوة لأذنيه. إنه موسـم الـورود، لكنـكِ لسـتِ هنـا.
ما زال غارقًا في ذكرياته، مد يده وأخذ الورد من المزهرية. كانت بلون وردي فاتح، مثل لون وجنتي ليلى عندما كانت تبكي. قبض على الورد بشدة، ساحقاً إياه.
أنت تقرأ
ابكي ، أو بالأحرى توسلي
Romanceيتيمة في سن مبكرة، تشعر ليلى لويلين بأنها أسعد فتاة في العالم بعد أن انتقلت للعيش مع عمها بيل، البستاني الذي يعيش في عقار أرڤيس الخلاب في إمبراطورية بيرغ. بالنسبة إلى ليلى، تبدو أرڤيس كالجنة؛ فهي تحب استكشاف الغابة الواسعة، دائمًا ما تحمل دفتر ملاحظ...