11- مياه عميقة

708 47 12
                                    

كان في المبنى المُلحق نوافذ كبيرة من جميع الجهات، مما يوفر إطلالة رائعة على النهر والغابة. فتح هذه النوافذ يوفر التهوية المتقاطعة التي عادةً ما تحافظ على برودة الداخل حتى في الصيف.

ومع ذلك، كان اليوم حاراً بشكل خاص. لم يكن يوماً يتوقع فيه المرء أن يشعر بالقشعريرة، ومع ذلك شعرت ليلى بقشعريرة تسري في عمودها الفقري، مما جعل كتفيها يرتجفان. كانت مصممة على تناول الطعام أمامها بأسرع ما يمكن حتى تتمكن من المغادرة، لكنها لم تأخذ قضمة واحدة حتى الآن.

لم تكن تشعر بالرغبة في تناول أي شيء. كانت قد تناولت غداءً كبيراً و وجبة خفيفة بعد ذلك. علاوة على ذلك، فإن العمل تحت الشمس الحارقة جعلها تفقد أي شهيّة قد تكون قد تبقت لديها. كان ماتياس قد حول انتباهه منها إلى عمله مجدداً، لكنها لا تزال تواجه صعوبة في التنفس بشكل صحيح.

هل يعـاقبني لأن عمـلي لم يـكن جيـداً في توصيـل وترتيـب الزهـور؟ تساءلت ليلى بينما تقضم قطعة صغيرة من الشطيرة. إذا كـان هذا هو هـدفه، فقد نجـح. أشـعر بالتأكيـد كمـا لو كنـت أتعـرض للعـقاب.

بينما كانت تمضغ قطعة الشطيرة ببطء، شعرت برغبة في بصقها. لمواجهة هذه الرغبة، أخذت رشفة من الليمونادة. ثم مسحت الرطوبة من يديها على مئزرها ورفعت الشطيرة مرة أخرى. خفضت حافة قبعتها لتخفي ما كانت متأكدة أنه كان تعبيراً من الأسى على وجهها.

في تلك اللحظة، لمس إصبع طويل ذقنها. "ليلى، إذا كنتِ سيدة،" قال ماتياس، و هو يفك الرباط تحت ذقنها بينما يتحدث،  "فيجب عليكِ أن تزيلي قبعتك عندما تكونين في الداخل." قبل أن تتمكن من الرد، نزع قبعتها عن رأسها.

قفزت ليلى من مقعدها بشكل تلقائي، مما أدى إلى سقوط قطعة من الشطيرة على الأرض. ضيق ماتياس عينيه، لكن ليلى لم تلاحظ. كانت انتباهها مركزاً بالكامل على قبعتها. "ر-رجاءً أعِدها لي." كان صوتها يرتعش، ليس من الخوف بل من الغضب. "هل يمكنك من فضلك أن تعيدها لي، سموك؟ سأغادر الآن. أريد العودة إلى المنزل. أعد لي قبعتي، من فضلك."

تمسك ماتياس بالقبعة بشدة أكثر ليشير إلى أنه ليس لديه نية لإعادتها إليها. كـل ما فعلتُـه هو أخـذ قبعتـها، فكر ماتياس. لماذا تتصـرف كمـا لو تم تجريـدها من مـلابسها؟ لاحظ بإستمتاعٍ أنها كانت تتورد. بدا أن جلدها سريع التفاعل مع الأمور البسيطة. "كُلي،" قال، مشيراً إلى القطعتين المتبقيتين من الشطيرة على طبقها. "كُلي، وستحصلين على قبعتك و تتمكنين من العودة إلى المنزل. الأمر بسيط."

"لا، لا أريد"، قالت، وهي تهز رأسها بينما تقترب منه. "لا أشعر برغبة في الأكل. لا أستطيع أن أتحمل أي طعامٍ الآن. انا أكره ذلك." كانت عينيها المرتعشتين مرعوبتين. كانت مندهشة لسماع الكلمات الجريئة التي خرجت من فمها.

ابكي ، أو بالأحرى توسليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن