في بعض الأحيان، يمكن أن يكون التنبؤ الدقيق محبِطًا. أدرك ماتياس هذا في ذلك الصباح وهو ينظر إلى حديقة الورود و لم يرَ ليلى.
بإعتبار ما مرت به، كان يعتقد أنها ستستغرق وقتًا طويلاً قبل أن تظهر مرة أخرى. كان قد تنبأ بهذا بالفعل في مكتبه في الليلة السابقة، بعد أن سمع حسن يقدم تقريره. ومع ذلك، فإن رؤية غياب ليلى بعينيه أزعجته قليلاً.
إنها حمقـاء جدًا، فكر وهو يضحك بخفوت بينما كان يغلق الستائر الرقيقة و يستدير.
كانت السرقة حيلة. الهدف الحقيقي لـ ليندا إتمان كان كسر قلب ليلى و تدمير ثقتها بنفسها. إذا لم تتمكن من إيقاف ابنها، كان عليها أن تجعل ليلى تستسلم. كانت استراتيجية ممتازة، و أشادها ماتياس عليها. لقد فهمت تمامًا خصمها، ووجهت الخنجر في اللحظة المناسبة تمامًا لتحقيق التأثير المطلوب.
كانت خطة السيدة إتمان قد أعطته متعة أكثر مما كان يتوقع. في الواقع، كان قد ضحك عدة مرات أثناء استماعه لتقرير حسن.
كان صباح عطلة نهاية الأسبوع الطويل مملًا بشكلٍ خاص. بعد أن ارتدى ملابسه، نظر إلى الخارج مرة أخرى و هو يتناول القهوة. كان بيل ريمر ومساعدوه يعملون بجد، ولكن ليلى لم تكن مرئية بعد. بدأ يتساءل ما إذا كان طماعًا جدًا برغبته في شخصٍ بائسٍ هكذا.
مستشعرًا الرغبة في السخرية منها، انطلق في نزهة صباحية خفيفة. لم يتدخل الخدم، حيث كانوا يعرفون أنه يستمتع بالسباحة في النهر بجانب منزله الجانبي عندما يكون لديه بعض الوقت الفارغ.
كان يأمل أن تكون ليلى تبكي حتى يحظى بوقتٍ جيد مرة أخرى. و هو يتأمل في هذه الأمنية، وصل إلى كوخ البستاني. عادةً، كانت ليلى تقرأ كتابًا على الشرفة أو تقوم بالأعمال المنزلية في الفناء، لكنها لم تكن في أي مكان. كانت المنطقة المحيطة بالكوخ هادئة تمامًا.
فقط عندما بدأ يشعر بالإنزعاج، طارت حمامة بيضاء لأسفل. كانت تطير مباشرة نحو الجزء الخلفي من الكوخ كما لو كانت هذه هي وجهتها.
سار بتلقائية في الاتجاه الذي طارت إليه. كانت الحمامة جالسة بهدوء على حافة النافذة نصف المفتوحة. لاحظ أنها كانت تحمل ملاحظة صغيرة مربوطة بساقها. في تلك اللحظة، أدرك أن النافذة كانت إلى غرفة ليلى.
اقترب، و لكن الحمامة لم تطِر بعيدًا.
هل هي حمـامة زاجـلة؟
عابسًا جبينه، مد يده بهدوء و أمسك بالطائر. ظل هادئاً حتى في يده. حدق في الرسالة التي جلبها الطائر حتى أفزعه صوت البكاء القادم من خلال النافذة.
اتضح أن الغرفة التي كان يظن أنها فارغة كانت تحتوي في الواقع على ليلى، مستلقية على سريرها، تبكي بحزنٍ شديد.
أنت تقرأ
ابكي ، أو بالأحرى توسلي
Romanceيتيمة في سن مبكرة، تشعر ليلى لويلين بأنها أسعد فتاة في العالم بعد أن انتقلت للعيش مع عمها بيل، البستاني الذي يعيش في عقار أرڤيس الخلاب في إمبراطورية بيرغ. بالنسبة إلى ليلى، تبدو أرڤيس كالجنة؛ فهي تحب استكشاف الغابة الواسعة، دائمًا ما تحمل دفتر ملاحظ...