1

1.4K 53 0
                                    

"يمكنك القيام بذلك. ادخل إلى هناك بثقة تامة. من يهتم إذا كانت هذه العائلة تساوي أكثر من بيل جيتس ودونالد ترامب مجتمعين. لقد تم تعيينك لهذا المنصب وأنت بحاجة إلى هذه الوظيفة". واصلت إيمي هاربر إلقاء المحاضرات على نفسها أثناء ركوب المصعد إلى الطابق الخامس والعشرين.

كانت تمسح خصلات شعرها الذهبية القليلة التي تساقطت من وجهها، بسبب التوتر أكثر من الضرورة. كانت تعتبر نفسها ذات مظهر متوسط، بل كانت تحاول التقليل من شأن المزايا التي حصلت عليها. كانت تريد أن تحظى بالاحترام، وليس أن تكون محل شهوة مثل والدتها. كان شعرها طويلاً ولم تستطع أن تجد الإرادة لقصه، رغم أنها كانت دائمًا تربطه في كعكة غير جذابة عندما تكون بالخارج.

كانت دائمًا تخفي منحنياتها عن العالم. كانت تتمتع بموهبة كبيرة، في ما وصفه صديقها السابق بكل الأماكن المناسبة. كانت عيناها الخضراوتان تكشفان عن كل المشاعر التي كانت تشعر بها، وبغض النظر عن مدى جهدها، لم تتمكن من التخلص مما اعتبرته عيبًا قاتلًا.

ما زالت غير قادرة على تصديق أنها تم تعيينها كسكرتيرة تنفيذية للوكاس أندرسون. أي شخص يعيش في دائرة نصف قطرها ألف ميل من سياتل واشنطن يعرف من هم آل أندرسون.

كانت شركتهم تتألف من العديد من الأقسام المختلفة، الأمر الذي تطلب عددًا كبيرًا من الموظفين. وكانوا يتعاملون في كل شيء بدءًا من البناء والزراعة، وحتى الاستحواذ على الشركات الكبرى. ورغم أن مقرهم الرئيسي كان في الولايات المتحدة، فقد كانوا يمارسون أعمالهم في جميع أنحاء العالم، وكانت متحمسة للغاية لأن تكون جزءًا من كل ذلك.

وبينما كانت تقوم برحلة طويلة في المصعد، عاد عقلها إلى الأسبوع السابق عندما أجرت مقابلة للحصول على الوظيفة.

لقد أرعبتها مقابلتها مع رب الأسرة، ولكنها اكتشفت أنه رجل محترم حقًا. كان لطيفًا، ولو التقت به في مقهى بدلًا من قصره الذي يبلغ ثمنه مليون دولار لما كانت لتدرك أنه يستحق أكثر من مجرد فرد من أفراد العائلة المالكة.

لقد ذهبت إلى منزله متوقعة مقابلة رسمية للغاية مع رجل صارم. لقد فوجئت بالواقع بشكل سار. لقد رحب بها في منزله ويبدو أنه يهتم بها كشخص أكثر من اهتمامه بما هو موجود في سيرتها الذاتية. كان هذا أمرًا جيدًا نظرًا لأنها تخرجت مؤخرًا من الكلية والوظائف الأخرى الوحيدة التي شغلتها كانت بعيدة كل البعد عن الشركات.

التقت بجوزيف في معرض جامعي في نهاية عامها الأخير، وأعطاها بطاقته وطلب منها الاتصال به بعد التخرج. وقد فعلت ذلك، وتمكن من تحديد موعد لمقابلتها بشكل أسرع مما كانت تتخيل. فقد افترضت أن ذلك يرجع إلى تخرجها ضمن أفضل خمسة بالمائة من طلاب صفها.

عادت إيمي إلى الحاضر عندما أعلن المصعد عن وصولها. "لا تفسدي هذه المهمة يا إيمي.

"إذا نجح الأمر، فيمكنك إنجاب الطفل الذي تريدينه بشدة بحلول عيد الميلاد العام المقبل". ومع كلماتها الأخيرة المشجعة لنفسها، أخذت نفسًا عميقًا وانتظرت فتح الأبواب.

اصبحت حامل من رئيسي (مكتملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن