4

1K 33 0
                                    


جلست هناك للحظة قبل أن ترد. "لا أحتاج إلى توصيلة إلى المنزل الليلة. لقد أخبرتك أنني معتادة على ركوب الحافلة. سأكون بخير"، قالت من بين أسنانها المشدودة. كان بإمكانها أن تدرك أن هذه لن تكون نهاية المناقشة لكنها لن تسمح للرجل بالسيطرة عليها، سواء كان رئيسًا أم لا.

أثار ردها غضبه. كيف تجرؤ على رفضه وهو يعرض عليها توصيلة! لم يكن معتادًا على أن يتحداه أحد، وقد أغضبه حقًا أنها تفضل ركوب الحافلة على قبول توصيلة إلى المنزل منه. هل كانت شركته مثيرة للاشمئزاز بالنسبة لها إلى الحد الذي جعلها لا تتحمل البقاء في حضوره ولو للحظة أطول مما ينبغي؟

لقد كان بالفعل مرتبكًا بما فيه الكفاية بشأن ما يشعر به ولم يكن يريد حقًا أن يقول شيئًا قد يندم عليه لذلك قرر ألا يقول أي شيء آخر ولكن إذا كانت تعتقد حقًا أنه سيسمح لها بركوب الحافلة، فهي ليست ذكية كما يعتقد.

قد تكون عنيدة لكنه بالتأكيد يستطيع الصمود أكثر منها. لقد اعتاد على أن ينحنى الناس من أجله. لقد كان الأمر صادمًا بعض الشيء ولكنه ليس أمرًا مزعجًا أن يجد شخصًا على استعداد للجدال معه. لقد وجد أنه يحب إيمي أكثر في كل مرة تتحداه فيها لكن لم يكن هناك أي طريقة لكي تحصل الثعلبة الصغيرة على ما تريد تلك الليلة، ليس عندما يتعلق الأمر بسلامتها.

كان يرى أنها كانت متعبة لكنه استمر في تكليفها بالعمل. كان غاضبًا من رفضها الركوب معه، وكان يريد فقط أن يكون برفقتها. كان معتادًا على العمل في وقت متأخر وقبل أن يدرك ذلك، ضاع الوقت تمامًا.

"السيد أندرسون، لا أريد أن أشتكي لكن الساعة الآن الحادية عشرة ليلاً. هل يمكنني القدوم غدًا إذا كان هذا الأمر يحتاج حقًا إلى إنجازه؟" سألته وقد بدت عليه علامات التعب. شعر بالذنب قليلاً لأنه سمح لعصبيته بالتغلب على حكمه السليم. لم يكن ليجعلها تبقى في المنزل إلى هذا الوقت المتأخر أبدًا.

"يمكننا أن ننهي كل هذا يوم الاثنين"، قال لها. "دعينا نخرج من هنا". وضع عمله في نهاية الأسبوع في حقيبته وسار معها إلى مكتبها. وقف عند الباب بينما وضعت إيمي عملها على الأرض وجمعت محفظتها ومعطفها. نظرت إلى أعلى ولاحظ أنها فوجئت برؤيته لا يزال واقفًا هناك.

"حسنًا، سيد أندرسون، سأراك يوم الإثنين." حاولت الخروج بسرعة وتوجهت مباشرة نحو المصاعد، على أمل أن ينسى كل شيء بشأن مسألة الركوب. ابتسم لنفسه مستمتعًا بنبرة صوتها الحادة. وجد الأمر مضحكًا أنها اعتقدت أنه يمكن طرده بسهولة.

عادة ما كانت النساء يطاردنه في كل مكان. كان يحب لعبة القط والفأر مع مساعدته الجديدة.

ضغطت إيمي على زر المصعد وصعدا معًا في رحلة طويلة إلى أسفل. لم يتحدث أي منهما. كان يبتسم لنفسه بينما كانت تقاوم انزعاجها.

اصبحت حامل من رئيسي (مكتملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن