بعد مرور ساعة، وصلت إيمي أخيرًا إلى منزلها ثم تنهدت باشمئزاز. كان المنزل قديمًا جدًا، ولم يتم صيانته. لقد قامت بتنظيف غرفتها من أعلى إلى أسفل لمدة يومين متتاليين قبل أن تنام فيه.كانت تحتاج فقط إلى البقاء هناك لفترة كافية لإكمال شهادتها الجامعية. كانت تعمل بدوام كامل أثناء دراستها، لكنها لم تكن تكسب ما يكفي لتغطية الرسوم الدراسية، ناهيك عن نفقات المعيشة.
كانت دائمًا على استعداد لفعل أي شيء من أجل بناء مستقبل أفضل لنفسها. لم تكن تخشى العمل الجاد وقد أثبتت ذلك لنفسها وللآخرين على مر السنين.
كانت والدتها العزباء أسوأ أم يمكن تخيلها، وكانت تأخذها من منزل مخدرات إلى آخر. كانت إيمي دائمًا جائعة ومتسخة وتضطر إلى محاربة العديد من أصدقاء والدتها يوميًا.
كانت ممتنة للغاية لأنها اكتشفت المكتبات المحلية باعتبارها ملاذها ووقعت في حب القراءة. لقد أمضت ساعات وساعات في تصفح كل كتاب يمكن تخيله من فتحه حتى إغلاقه.
كانت المكتبة دافئة وكانت تعلم أنها ستلتحق بالجامعة ولن تعيش على هذا النحو مرة أخرى. عندما توفيت والدتها عندما كانت في الرابعة عشرة من عمرها فقط وكانت واحدة من القلائل المحظوظين الذين تم وضعهم في دار رعاية جيدة، حصلت على أول فرصة حقيقية في حياتها. لقد حزنت على والدتها، على الرغم من أنها لم تستحق الحزن، لكنها في الوقت نفسه كانت تعلم أنها واحدة من المحظوظين الذين تمكنوا من الخروج من الموقف السيئ الذي كانت فيه.
لقد انتقلت من شقة موبوءة بالمخدرات إلى حي عائلي به مدرسة رائعة وحصلت حتى على بعض المنح الدراسية. لقد كانت تعرف بالفعل كيف تعيش على لا شيء وبمجرد تخرجها ثم حصولها على الوظيفة الرائعة في شركة أندرسون، أصبحت أحلامها أخيرًا حقيقة واقعة تقريبًا. في غضون شهر واحد، سيكون لديها أخيرًا منزل حقيقي خاص بها.
عادت إيمي إلى الواقع وهي تدخل شقتها المستأجرة وتنظر حولها في غرفة نومها المتهالكة. لكنها رفعت رأسها عالياً، لأنها كانت على وشك الخروج من هذا المكان الرهيب ولن تنظر إلى الوراء أبداً.
بفضل عملها، ستتمكن أخيرًا من الحصول على مكان لطيف وتكوين أسرة خاصة بها. ستتحمل انجذابها إلى رئيسها لأنها تعلم أنها لن تتمكن من العثور على وظيفة أخرى بأجر جيد. لن تستسلم بسهولة.
في صباح يوم السبت، كان توم يستعد للخروج من الباب والقيادة إلى منزل إيمي عندما رن هاتفه. قال في الهاتف بصوته المرح المعتاد: "تحدثي معي".
"أنا أبحث عن توم من فضلك" أجاب لوكاس بلهجة رسمية للغاية.
"هذا توم. كيف يمكنني مساعدتك يا سيد أندرسون؟" لماذا يتصل به المدير يوم السبت؟
"توم، أنا أبحث عن عنوان إيمي. يبدو أن العنوان الموجود في ملفها الشخصي خاطئ. لقد نسيت محفظتها في سيارتي الليلة الماضية ويجب أن أعيدها إليها. بما أنكما تتشاركان السيارة معًا فلا بد أن تكونا قد حصلتما عليها." كاد توم أن يعطيه المعلومات دون تفكير.
أنت تقرأ
اصبحت حامل من رئيسي (مكتملة)
Romanceيقرر جوزيف أندرسون أن الوقت قد حان ليجد أبناؤه الثلاثة الناجحون زوجات لهم . يريد جوزيف أن يملأ أحفاده قصره، ويريدهم على الفور. ابنه الأكبر، لوكاس، ناجح في جميع مجالات حياته، باستثناء الحب، ويبدأ جوزيف في التوفيق بين النساء. يجد إيمي هاربر ويعتبرها ز...