"ما الأمر؟" سألت متسائلة عما يمكن أن يكون فظيعًا جدًا.
"أيمي، بصراحة لا أحاول السيطرة عليك، ولكن أعتقد أنه سيكون من الأفضل أن تركزي فقط على نفسك وعلى الطفل. لقد عانيت بالفعل من بعض المشكلات الصحية وستكونين مشغولة حقًا بتجهيز الأشياء لمنزلنا الجديد والطفل. لا أعتقد أنه يجب عليك العمل في الشركة بعد الآن"، وصل أخيرًا إلى النقطة.
كانت مشاعر إيمي متضاربة. فقد كانت تؤدي عملها على أكمل وجه برغم من كراهية له فقد كانت تواجه قدر كبير من التوتر، وعدم تركها للعمل بسبب انها كانت تفكر في حياة طفلها الذي لم يولد
لم تكن تريد أن تعتمد كليًا على رجل، وهذا كان يقلقها حقًا. كانت لديها بالفعل قدر لا بأس به من المدخرات نظرًا لحقيقة أن نفقاتها كانت قليلة جدًا. كان هذا بمثابة بطانية الأمان الخاصة بها في حالة . انفصال لكنه كان كافيًا لجعلها تستقر في مكان جديد بينما تجد وظيفة.جديدة
"سأحتاج إلى تدريب شخص جديد. أنا بخير مع عدم العمل هناك بعد الآن. سأرغب في الحصول على وظيفة بعد أن يبلغ الطفل بضعة أشهر، لكن قد يكون من الأفضل ألا أعمل لدى زوجي"، فاجأته بقولها.
كان لوكاس خائفًا من أن تشعر بأنه يدفعها بعيدًا. قال بسعادة: "لا داعي للقلق بشأن تدريب شخص ما. لقد اعتنى والدي بكل ذلك بالفعل أثناء شهر العسل".
كان مرتاحًا جدًا لأن هذا لم يتسبب في شجار آخر بينهما.
"من هذا الشخص الجديد؟" سألت بريبة. لم تكن تريد شابة نحيفة جذابة تعمل مع زوجها لساعات لا حصر لها كل أسبوع. كانت تعلم أن هناك العديد من النساء اللاتي لن يواجهن أي مشكلة في النوم مع رجل متزوج وأن الباب الذي يربط بين مكاتبهم كان من السهل جدًا التسلل عبره.
كانت فكرة أن تضع امرأة أخرى يديها على زوجها كافية لتسريع تنفسها وكانت مستعدة لخدش عيني هذا الشخص غير الموجود. كانت هذه عائلتها وستفعل أي شيء في وسعها للاحتفاظ بهم.
ضحك لوكاس منها، فقد كان يعرف تمامًا ما كانت تفكر فيه. "لا تقلقي، فهي عمة كبيرة متزوجة ولديها ستة أبناء، وهي أكثر من مؤهلة. لقد عملت في الواقع في قسم آخر في الشركة، وشعر والدي أنه حان الوقت لتحصل على ترقية"، طمأنها.
"لقد عملت إستر معها في الأسبوع الماضي وقد بدأت في العمل بسرعة. أعتقد أنها ستؤدي عملاً جيدًا معنا. بالطبع لن يكون الأمر ممتعًا بالنسبة لي في المكتب بعد الآن عندما أعلم أنك بعيدة جدًا. لقد اعتدت على رائحتك التي تغزو كل جانب من جوانب مكان عملي. سأفتقدها بشدة،" قال وهو يداعب رقبتها.
"حسنًا، أعتقد أن كل شيء قد تم الاعتناء به الآن"، قالت وهي تشعر بعدم الارتياح بعض الشيء، حيث تم استبدالها بسهولة. "سأركز على تجهيز الأشياء للطفل". كانت إيمي خائفة، لأنها عملت دائمًا بجد في حياتها والآن لم يعد هناك الكثير من العمل باستثناء تجهيز المنزل وانتظار ولادة طفلهما. لقد كانت تعمل بجد لفترة طويلة لدرجة أنها لم تكن تعرف ماذا ستفعل بكل هذا الوقت الإضافي بين يديها.
أنت تقرأ
اصبحت حامل من رئيسي (مكتملة)
Romanceيقرر جوزيف أندرسون أن الوقت قد حان ليجد أبناؤه الثلاثة الناجحون زوجات لهم . يريد جوزيف أن يملأ أحفاده قصره، ويريدهم على الفور. ابنه الأكبر، لوكاس، ناجح في جميع مجالات حياته، باستثناء الحب، ويبدأ جوزيف في التوفيق بين النساء. يجد إيمي هاربر ويعتبرها ز...