11

830 29 0
                                    

لم يكن لوكاس راغبًا في قضاء اليوم معها، لكن محاولتها التهرب من ذلك أزعجته. كيف تجرؤ على عدم رغبتها في أن تكون معه. كان لديهما بعض الحديث، وكانت على استعداد لقضاء اليوم معه.

"بالطبع أنا لست مشغولاً جدًا بحيث لا أستطيع اصطحابك للخارج، السيدة هاربر،" قال بصوت مليء بالسم.

"لماذا لا تذهبين وتستعدين حتى نتمكن من الإقلاع على الفور؟" قال وهو ينظر إليها من أعلى إلى أسفل. كان يعلم أنها كانت قد ارتدت ملابسها بالفعل لهذا اليوم.

كيف يجرؤ على النظر إليها باستخفاف؟ كانت تكافح للسيطرة على مشاعرها. كانت تبدو في حالة جيدة ولم تكن تحاول إثارة إعجابه على أي حال. كانت ستذهب معه، فقط لتظهر له أنها تستطيع أن تكون في صحبته دون أن تتأثر بذلك.

قالت بصوت عسل يقطر خلًا: "أنا مستعدة يا سيد أندرسون". وأضافت بارتياح: "ربما ترغب في تنظيف هذا المربى من وجهك". حدق فيها ببساطة، ثم نهض من على الطاولة ودخل المنزل دون أن ينبس ببنت شفة. ضحكت بهدوء، مستمتعة بحقيقة أنها فازت في تلك المعركة الصغيرة. شعرت بالارتياح نوعًا ما لإسقاط لوكاس القوي.

"حسنًا، يبدو أنكما تتفقان جيدًا،" قال جوزيف بكل صدق. لم تستطع معرفة ما إذا كان جادًا أم لا. بدا الأمر كذلك. ربما لم يكن الاثنان واضحين للغاية بعد كل شيء. تخيلت أنه كان بإمكانك قطع التوتر بينهما بسكين ولكن من الجيد أن جوزيف لم يلاحظ ذلك.

"إنه مدير رائع"، كان هذا كل ما قالته قبل أن تنظر إلى أسفل وتتناول إفطارها. لم تر الابتسامة المرحة على وجه جوزيف.

عاد لوكاس إلى الخارج ووقف هناك بفارغ الصبر، فتناولت بضع قضمات أخرى من الطعام ببطء قدر استطاعتها. لاحظت أنه كان ينظر إلى ساعته عدة مرات بينما كانت تجلس هناك مستغرقة وقتها.

"حسنًا، لوكاس، توقف عن عدم الصبر. ليس من الأدب أبدًا أن تتعجل مع سيدة"، تحدث جوزيف.

"لدينا الكثير لنفعله اليوم يا أبي. أريد فقط أن أبدأ لأن لدي موعدًا يجب أن أذهب إليه الليلة"، أضاف. لاحظ أن إيمي متوترة بعض الشيء في مقعدها. حسنًا، فكر. لم تكن غير متأثرة كما أرادته أن يعتقد. لقد فوجئ بمدى شعوره بالرضا عن الفكرة. لم يتقبل الرفض جيدًا، حتى لو لم يكن يريد المرأة. لقد كان مخطئًا تمامًا في الاعتقاد بأن قضاء وقت واحد معها سيكون كافيًا، لأنه لم يستطع التوقف عن التفكير فيها. ما زال يريدها، حتى الآن أكثر من أي وقت مضى.

نهضت أخيرًا وأخذت حقيبتها من ظهر كرسيها. قالت بصوت هادئ تمامًا: "لا أريد أن أجعل سيدتك الشابة تخدمك". "شكرًا جزيلاً لك على الإفطار جوزيف. لقد كان جيدًا حقًا. كانت صحبتك أفضل"، ثم تبعت لوكاس إلى خارج الباب.

"استمتعوا بوقتكم أيها الأطفال."

"جوزيف أندرسون، ماذا تفعل الآن؟" جاء صوت زوجته.

اصبحت حامل من رئيسي (مكتملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن