18

763 37 1
                                    


كان لها تأثير معاكس حيث أغضبته.
كان على لوكاس أن يمتنع عن الابتسام لها.
إذا رأت ذلك، فستعتقد أنه يضحك عليها،وقد جزم  أنه سيستمتع بزواجه بالتأكيد.
لقد أحب أن تتمتع زوجته المستقبلية بشخصية قوية  كان يعلم أنه لن يمل منها أبدًا.

كان يعلم أنه يستطيع أن يضغط عليها بشأن هذه القضية وأنها ستبقى معه، لكنه كان يعلم أيضًا أن الفوز بالحرب أهم بكثير من الفوز بكل معركة. لقد جعلها تمر بمحنة بالفعل وكانت صحتها أكثر أهمية من أي شيء آخر.

"حسنًا، سنفعل ذلك على طريقتك. هذا سيجعل شهر العسل أفضل كثيرًا"، قال وهو يقودها إلى بابها.

وبينما كانت على وشك المرور عبر الباب المفتوح، لف ذراعيه حولها وقبلها قبلة طويلة وقوية. فكر في تركها تفكر فيما ستفتقده الليلة.

غادر المكان وهو يشعر براحة كبيرة تجاه نفسه. واستمر الحال على هذا المنوال حتى دخل شقته، وحيدًا، تنهد وهو يفتح صنبور الدش على الماء البارد ويستعد لأسبوع طويل للغاية.

بعد مرور ايام  
حان وقت زفاف

"تنفسي يا إيمي، تنفسي فقط." شعرت وكأنها على وشك أن تتنفس بصعوبة وهي تقف في غرفة تبديل الملابس داخل القصر الضخم.
لقد قضت الصباح في تدليل نفسها استعدادًا ليوم زفافها.

كان شعرها مربوطًا في كعكة مع تجعيدات تتساقط على رقبتها ووجهها. تم وضع مكياجها بخبرة لإخفاء الهالات السوداء وإبراز عينيها وفمها. كانت أظافرها ممتدة ومطلية. لم تشعر حتى بأنها على طبيعتها. لقد وضعوها للتو في أجمل فستان رأته على الإطلاق وكانت تحدق في المرآة في فتاة غريبة. من كانت الفتاة التي تحدق فيها؟ لقد منحوها لحسن الحظ بضع دقائق  لتهدئة نفسها، وهو ما كانت ممتنة له.

سمعت جوزيف يقول بهدوء: "لقد حان الوقت يا إيمي". كان ذلك كافياً لجعلها تدير رأسها. لم تسمعه قط يتحدث بدون صوته العالي المعتاد. كان يبدو وسيمًا للغاية في بدلته الرسمية.

لقد عرفت بالتأكيد من هو الصبي الذي حصل على مظهره الرائع. لقد كان يشبه لوكاس كثيرًا ولكنه كان مختلفًا عنه تمامًا.

كان جوزيف يتمتع بمظهر رائع وقد تقدم به العمر بشكل جيد. كان الفارق الأكبر بين جوزيف ولوكاس هو عينيهما. كانت عينا لوكاس دائمًا مركزتين وحازمتين، بينما كانت عينا جوزيف مليئة بالخطوط التي تدل على الضحك وكانت تبدو دائمًا متألقة. بدا وكأنه أكثر استرخاءً وراحة. تساءلت عما إذا كان على هذا النحو طوال حياته أو ما إذا كان هناك وقت كان فيه يحمل نفس النظرة المركزة مثل ابنه.

اقترب منها جوزيف وقبلها على خدها وقال لها: "أنا سعيد للغاية لأنني أصبحت أملك ابنة في العائلة. أنت جميلة من الداخل والخارج"، ثم لف ذراعيه الكبيرتين حولها ليحتضنها برفق.

اصبحت حامل من رئيسي (مكتملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن