مقدمة

1.9K 42 2
                                    


"هذا ليس صحيحًا يا كاثرين!" ضرب جوزيف بقبضته على الطاولة، مما تسبب في اهتزاز أدوات العشاء.

"هؤلاء الأطفال لا يستمعون إلينا ببساطة، ولا أحد منهم يستمع إلينا. ألا يرون أننا لم نعد أصغر سنًا؟ كان ينبغي لي أن أنجب أحفادًا يقفزون على ركبتي منذ سنوات". ابتسمت كاثرين لنفسها وهي تستمع إلى زوجها يشكو من أطفاله العاصين.

لقد أدركت أن ما قاله لم يكن سوى كلمات فارغة. لقد كان يعشق أطفالهما مثلما كانت تعشقهم.

لكنها وافقته الرأي على أن وجود امرأة تحمل الأطفال سيكون إضافة رائعة للمنزل. فقد كانت تحلم دائمًا بهز أحفادها ومطاردة الأطفال الصغار.

حذرت كاثرين زوجها قائلة: "الآن جوزيف، أنت تعلم أنه إذا تدخلت مرة أخرى فإن الأولاد سوف يتبرأون منك".

"إذا لم يفعلوا شيئًا حيال وضع الحفيد هذا، فسوف أتبرأ منهم"، هدر، على الرغم من عدم وجود أي إقناع في صوته.

"منذ تقاعدك العام الماضي، أصبح لديك الكثير من الوقت بين يديك يا جوزيف أندرسون. لقد تم بالفعل تحميل الأولاد الكثير من المسؤوليات. هل أنت متأكد من أنك تريد إضافة المزيد إلى مهامهم؟" أنهت كلامها وهي تعرف الإجابة بالفعل.

"الأولاد مستعدون للحب والزواج. إنهم يحتاجون فقط إلى المساعدة". لقد اتخذ القرار. سيكون لديه حفيد واحد على الأقل في منزله الفارغ قبل عيد الميلاد.

كتمت كاثرين تنهيدة، وهي تعلم أنه لا يوجد شيء تستطيع قوله ليغير رأي زوجها العنيد. من أين يعتقد أن أبنائهما اكتسبوا هذه السمة بالذات؟ حتى مع عيوبهم، لا يمكنها أن تحب أيًا منهم، بما في ذلك زوجها، أكثر مما تحبه بالفعل.

قال جوزيف بصوته القوي الذي أفزع كاثرين من تفكيرها: "لوكاس سيكون الأول".

"لقد وجدت له بالفعل العروس المثالية."

اتكأ جوزيف على كرسيه وارتسمت على وجهه علامات الرضا. وأخيرًا، كان لديه مشروع يشغله، وكان من المقرر أن يحصل على مكافأة تتمثل في إنجاب أحفاد. وكان لوكاس على موعد مع بعض المغامرات البرية في صباح يوم الاثنين.

اصبحت حامل من رئيسي (مكتملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن