دخلا إلى الجناح وكانت أعصابها متوترة إلى حد الانهيار. لم يتحدث إليها منذ إخرجها من تلك الغرفة المثيرة للاشمئزاز. لم تكن حزينة لرؤية ذلك المكان يختفي.
ربما بعد أن تحدثا سيسمح لها بالبقاء في شقتها القديمة حتى يولد الطفل. كان يعلم أنها كانت تحت أوامر صارمة بعدم العمل في ذلك الوقت لأن ذلك قد يسبب ضررًا للطفل.
لن تفعل أي شيء قد يؤذي طفلها أبدًا. كانت تداعب بطنها بيدها وهي تجلس على الأريكة وتنتظر لترى ما سيقوله.
تقدم لوكاس نحو الهاتف وطلب بعض الطعام ثم جلس بجانبها على الأريكة.
"إيمي، لم أشعر قط بالرعب كما شعرت به عندما أدركت أنك تركتني. كيف لم تدركي ما تعنيه لي؟" بدأ يتحدث. فتحت فمها للرد، لكنه هز رأسه برفق ثم سحبها إلى حجره.
كانت تعلم أنها يجب أن تكافح، ولكن على الرغم من أنه كان السبب وراء كل هذا الألم الذي تشعر به، إلا أنها كانت تريد الراحة التي كان يقدمها لها. بدأ يدلك ظهرها في دوائر بطيئة، وكان عليها أن تقاوم الدموع التي تريد أن تسقط مرة أخرى.
"انظري إليّ من فضلك" توسل إليها. أخيرًا التفتت لتنظر في عينيه. بدت عيناه مليئتين بالحب والإخلاص. قال ببساطة: "أحبك".
لقد خسرت أخيرًا معركة حبس دموعها، فسقطت بحرية على خديها وارتجف جسدها برفق عندما سمعت أخيرًا الكلمات التي أرادتها منذ فترة طويلة.
"أنا أحبك "، قال مرة أخرى وهو يمسح دموعها برفق. "ما رأيته اليوم لم يكن خيانة . إنها صديقة سابقة كانت تحاول استعادتي. لو بقيت لحظة أطول، لكنت رأيت أنني دفعتها بعيدًا عني بمجرد تحركها وطلبت من الأمن طردها من المبنى. تحدث عن تواجدها في المكان الصحيح لكن في الوقت الخطأ"، أنهى كلامه بابتسامة خجولة على وجهه.
حدقت فيه، وبدأت تشعر بشعاع من الأمل. كان يقول إنه يحبها وربما كانت قد قفزت إلى استنتاجات. "لماذا تعتقدي أنني سأخدعك؟ ممارسة الحب معكي هو أفضل ممارسة جنسية في حياتي. إنه أكثر من ذلك بكثير. لا يمكنني أبدًا أن أشبع منك. لماذا في العالم أحتاج إلى الذهاب إلى امرأة أخرى عندما تكونين معي كل ليلة؟" سأل بارتباك.
"من المنطقي أنك تريد امرأة مثلها. أنا لست مثيرة أو فاتنة. لقد وقعت في فخ البقاء معي بسبب الطفل.
هذا أكثر منطقية من أن تكون قادرًا على حبي
بالفعل"، توقفت عن البكاء ولم تستطع قول المزيد.
رفع لوكاس ذقنها ووضع شفتيه على شفتيها، مستمتعًا بلمستهما الناعمة. استجابت له على الفور كما تفعل دائمًا عند لمساته الخفيفة. تراجع قبل أن تخرج الأمور عن السيطرة، وهو أمر سهل للغاية ، لأنه لم يستطع أن يشبع من زوجته.
"أعترف يا إيمي أننا لم نبدأ على أفضل نحو، لكن كل هذا لم يعد يهم. كل ما يهم الآن هو مشاعرنا تجاه بعضنا البعض ومشاعرنا تجاه طفلنا"، قال وهو يمرر يده على بطنها.
أنت تقرأ
اصبحت حامل من رئيسي (مكتملة)
Romansaيقرر جوزيف أندرسون أن الوقت قد حان ليجد أبناؤه الثلاثة الناجحون زوجات لهم . يريد جوزيف أن يملأ أحفاده قصره، ويريدهم على الفور. ابنه الأكبر، لوكاس، ناجح في جميع مجالات حياته، باستثناء الحب، ويبدأ جوزيف في التوفيق بين النساء. يجد إيمي هاربر ويعتبرها ز...