أنهت إيمي طعامها ونظرت إلى ما تبقى في طبق لوكاس بحنين.
ضحك من مظهرها البائس ثم طعنها بسكين وأطعمها لها. أغمضت عينيها من شدة اللذة ونسي أمر الطعام تمامًا بينما اندفع كل الدم إلى فخذه.
ما فعلته به كان مذهلاً. كان يريدها طوال الوقت. كانت تستمتع بكل شيء.
بدأ يرى أنه قد كون رأيًا خاطئًا عنها. لم يكن هناك طريقة يمكن لأي شخص أن يتصرف بها بشكل جيد. لم تظهر تلك النظرة من النشوة على وجهها عندما رأت الأشياء الثمينة في كل مكان حولها. لقد ظهرت عندما أخذت قضمة من الطعام الذي ذاب على لسانها"أيمي، هل يمكننا أن نبدأ شهر العسل ونحن متصالحين ؟ أنا آسف على الاتهامات التي وجهتها إليك. أود حقًا أن نترك الأمور كما هي ونستمتع برحلة سعيدة"، قال وهو يمسك يدها بين يديه.
كانت هذه هي المرة الأولى على الإطلاق التي يعتذر فيها ويطلب منها شيئًا بدلاً من المطالبة به. كيف يمكنها مقاومة ذلك؟
امتلأت عينا إيمي بالدموع مرة أخرى وهزت رأسها بالإيجاب. وقالت وهي تضحك قليلاً: "إن هرمونات الحمل اللعينة هذه تجعلني أبكي في أي لحظة، أحذرك الآن".
"أنا لا أكون عاطفيًة عادةً."
"أنا أحبك بهذه الطريقة"، همس وقبلها لفترة أطول قليلاً. "لقد حصلنا على الإذن بالإقلاع يا سيد أندرسون. من فضلك اربط أحزمة الأمان ويجب أن تكون الرحلة سلسة. الرياح تسير في اتجاهنا لذا يجب أن نهبط في باريس في الساعة التاسعة"، قال صوت الطيار عبر جهاز الاتصال الداخلي.
"لم أسافر على متن طائرة خاصة ، ولكنني شاهدت الأفلام، ويجب أن أخبرك أن هذا أجمل بكثير من مشاركة صف من المقاعد مع رجل كبير متعرق بجانبك وطفل صغير يصرخ خلفك"، قالت إيمي بحماس.
انفجر لوكاس ضاحكًا. لقد كانت حقًا بمثابة نسمة هواء منعشة. "أعتقد أنني أتفق معك في هذا."
أثناء الإقلاع، كان وجه إيمي ملتصقًا بالنافذة. كانت مفتونة بالإجراءات برمتها. لقد أحبت كيف اندفعت الطائرة فجأة بسرعة. كان الشعور الذي انتابها أثناء ارتفاعها في الهواء مختلفًا عن أي شيء اختبرته من قبل.
لم تكن تشعر بالخوف، بل كانت تشعر بالحيوية والأدرينالين. كان عليها بالتأكيد أن تضيف الطيران إلى قائمة الأشياء المفضلة لديها. كان عليها أن ترى ما إذا كان زوجها سيأخذها في رحلة إلى أماكن أخرى في وقت لاحق. ربما يفعل ذلك في ذكرى زواجهما في العام التالي.
بمجرد أن وصلوا إلى ارتفاع معين، أحضرت لهم لانا المزيد من الطعام. تناولوا عدة أطباق بما في ذلك أفضل جراد البحر تذوقته على الإطلاق. بعد تقديم الطبق الأخير، استندت إلى كرسيها وفركت بطنها. قالت له وهي نعسانة بينما خرجت التثاؤب من شفتيها: "كنت على حق يا لوكاس، لقد شبعت".
أنت تقرأ
اصبحت حامل من رئيسي (مكتملة)
Romanceيقرر جوزيف أندرسون أن الوقت قد حان ليجد أبناؤه الثلاثة الناجحون زوجات لهم . يريد جوزيف أن يملأ أحفاده قصره، ويريدهم على الفور. ابنه الأكبر، لوكاس، ناجح في جميع مجالات حياته، باستثناء الحب، ويبدأ جوزيف في التوفيق بين النساء. يجد إيمي هاربر ويعتبرها ز...