3

1K 40 0
                                    


لقد حان الوقت بالتأكيد لممارسة الرياضة وتفريغ بعض طاقته المكبوتة. نزل في المصعد الخاص به، وتجنب إيمي بقية اليوم، واختار التواصل عبر البريد الإلكتروني فقط. بدا الأمر أكثر أمانًا لكليهما بهذه الطريقة.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

لقد مر الوقت بسرعة بالنسبة لأيمي وهي تتعلم وظيفتها الجديدة. كان لوكاس بعيدًا معظم الوقت وكان التواصل يتم عبر البريد الإلكتروني. توقف جوزيف في المكتب عدة مرات لمساعدتها في بعض الأمور وانتهى بهما الأمر بالدردشة لساعات.

طرد لوكاس موظفة الاستقبال الشقراء، الأمر الذي أثار حماس إيمي، حيث كانت تلك المرأة تطلق عليها النار في كل مرة تدخل فيها المكتب وتخرج منه. كانت إيمي تريد أن تصرخ في وجهها بأنها غير مهتمة برئيسها وأنها تستطيع أن تفعل ذلك معه، لكنها تمكنت بطريقة ما من الحفاظ على رباطة جأشها.

كان موظف الاستقبال الجديد رجلاً رائعًا، وعندما يغادر رئيسه، كانت تجلس معه وتتحدث معه عن كل شيء عندما يكون لديها وقت فراغ. لم تكن قد عملت معه إلا لبضعة أسابيع، وسرعان ما أصبح أفضل صديق لها.

"رن جرسها. "عزيزتي إيمي، حان وقت الغداء. يجب أن أخرج من هذا المكان قبل أن أصاب بالجنون. لنذهب لتناول البيتزا الدهنية والمشروبات الغازية،" جاء صوت توم النشط من خلال مكبر الصوت.

"أنا في طريقي للخروج. امنحني خمس دقائق لإنهاء هذه الرسالة الإلكترونية للسيد أندرسون وبعد ذلك سأكون لك."

خرجت إيمي من مكتبها، ووضع توم ذراعه حول خصرها بينما كانا يتجهان نحو المصاعد. انفتح الباب بينما كان يميل نحوها في لحظة تبدو حميمة لمن يراقبها، وهو ما رآه لوكاس عندما خطى عبر الأبواب المفتوحة.

"ماذا يحدث هنا يا إيمي؟" صاح في وجهها. "هل نسيت أن هذا مكان عمل؟ لقد غبت بضعة أسابيع وتعتقدين أنه يمكنك اصطحاب أصدقائك الذكور إلى هنا والخروج منهم؟ ماذا لو كنت زبونًا؟" لقد فاجأ الغضب الذي بالكاد كتمه في صوته إيمي.

ابتسم توم لنفسه، واستدار حتى لا يتمكن رئيسه الجديد من رؤيته. أدرك على الفور أن رئيسه كان يشعر بالغيرة. حسنًا، هذا مثير للاهتمام بالتأكيد، فكر في نفسه. قرر أن يستمتع قليلاً، "مرحبًا السيد أندرسون، لقد خرجت أنا والسيدة هاربر للتو في استراحة الغداء. لقد قمنا بالفعل بضبط الهواتف وسنعود في غضون ساعة واحدة." بعد ذلك، سحبها إلى المصعد وانطلقا.

قبل أن يتسنى للوكاس الوقت للرد، أُغلقت الأبواب، مما تركه مذهولًا وغاضبًا إلى حد ما.

كاد يتبعهما حتى يتمكن من جرها إلى المكاتب مرة أخرى. لم يكن هناك سوى سنوات من السيطرة المحكمة التي جعلته يبقى حيث هو. ما أراد فعله حقًا هو إلقاء توم من النافذة وسحب إيمي بين ذراعيه. لقد تجنبها قدر الإمكان على أمل أن يتغلب على شغفه، لكن الطريقة التي نظرت بها إليه لم تساعده. كان بإمكانه أن يرى أنه كان انجذابًا متبادلًا وكانت تكافح مشاعرها المتزايدة تجاهه بقدر ما كان يكافح مشاعره تجاهها.

اصبحت حامل من رئيسي (مكتملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن