كان المكان في الواقع جذابًا للغاية. كان هناك مدفأة ضخمة كانت مشتعلة في تلك اللحظة، وكانت ذات طابع ريفي. وكان هناك العديد من الكراسي المريحة بالقرب من المدفأة وخزانة كتب من الأرض إلى السقف تصطف على جدار ضخم. توجهت إلى خزانة الكتب ووجدت عليها بعض عناوينها المفضلة.
لقد أدركت ذلك في الوقت المناسب، قبل أن تلتقط إحدى النسخ من على الرف. وتخيلت نفسها وهي تجلس على الأريكة، بجوار النار، تقرأ حتى تغفو. بدا الأمر مثاليًا في تلك اللحظة.
جلس جوزيف على أحد الكراسي بالقرب من المدفأة وانتظرها حتى تنظر حولها. تذكرت أخيرًا أين كانت وجاءت لتجلس بجانبه. فتح الباب مرة أخرى ودخل لوكاس. ارتسمت عيناها عليه قبل أن تتمكن من منع نفسها.
لم تكن لتقع في حب رئيسها. كررت ذلك لنفسها حوالي عشر مرات. وفي النهاية اكتسبت قوة الإرادة اللازمة للنظر بعيدًا وركزت على جوزيف. كانت متوترة للغاية بسبب القوة التي يتمتع بها لوكاس عليها. بالتأكيد لن تخبره أنه يستطيع أن يجعلها تركع بسهولة بلمسة واحدة أخرى.
"أيمي، نحن نحب الاهتمام بموظفينا. فلسفتنا هي أنه إذا عاملت موظفيك بشكل جيد، فسيظلون سعداء في عملهم وبالتالي سيكونون أكثر سعادة في حياتهم. كل شيء يدور حول دائرة كاملة. الموظف السعيد يساوي عملاء سعداء"، بدأ جوزيف.
"أنا سعيدة جدًا في وظيفتي يا سيدي. أعلم أنني أواجه بعض الصعوبات في التعامل مع نظام الكمبيوتر، ولكن إذا أعطيتني القليل من الوقت الإضافي، فسوف أتمكن من التعامل معه. أنا على استعداد تام للعمل في عطلات نهاية الأسبوع والبقاء حتى وقت متأخر حتى لا أستغل وقتك أثناء تعلم النظام"، بدأت إيمي في الدفاع عن مهاراتها الوظيفية على الفور.
"أنت تقومين بعمل رائع عزيزتي. ليس لدي أي شكوى بشأن أدائك في العمل. لقد قال كل من إستر ولوكاس إنك تشكلين قيمة حقيقية للفريق. هذه المحادثة لا تدور حول أي مشاكل في العمل"، هكذا عزاها.
أخذت إيمي نفسا عميقا من الراحة.
"لقد أحضرتك إلى هنا لأطلعك على المزايا التي تحصلين عليها أثناء العمل في الشركة. لقد عملت معنا لمدة ثلاثة أشهر بالفعل وأنت موظفة قيّمة"، قال إيمي كانت قلقة من أنها قد تفقد وظيفتها لكنه أراد فقط التحدث عن مزاياها. كانت متحمسة للغاية لدرجة أنها كادت تقفز وتحتضنه. كان الشعور بالارتياح الذي اجتاحها ليس فقط لعدم تعرض وظيفتها للخطر ولكن أيضًا لحصولها على مزاياها يجعل من الصعب عليها أن تقف ساكنة.
"السيد أندرسون، أشكرك كثيرًا على ثقتك بي. هذا يعني الكثير حقًا. أعدك بأنني لن أخذلك وسأظل أقضي كل وقتي الإضافي للتأكد من أنني أقدم لك كل ما لدي. هذه هي أفضل وظيفة كنت أتمنى الحصول عليها على الإطلاق، وخاصة بعد التخرج مباشرة"، قالت بامتنان حقيقي.
أنت تقرأ
اصبحت حامل من رئيسي (مكتملة)
Romanceيقرر جوزيف أندرسون أن الوقت قد حان ليجد أبناؤه الثلاثة الناجحون زوجات لهم . يريد جوزيف أن يملأ أحفاده قصره، ويريدهم على الفور. ابنه الأكبر، لوكاس، ناجح في جميع مجالات حياته، باستثناء الحب، ويبدأ جوزيف في التوفيق بين النساء. يجد إيمي هاربر ويعتبرها ز...