10

900 32 0
                                    

لقد تيبس جسد لوكاس بالكامل عندما أدرك أنها عذراء. كيف يمكن لامرأة، خاصة جذابة وجذابة  مثلها، أن تبلغ سن الثامنة والعشرين وهي لا تزال عذراء؟ لقد أعادت الصدمة بعضًا من سيطرته للحظة. كان عليه أن يتوقف. لم يكن ينام مع نساء لا يعرفن النتيجة. لم يكن من النوع الذي يتمنى أن يعيش حياة سعيدة إلى الأبد، مما يعني أن العذارى محظورات تمامًا. كان على وشك الانسحاب من جسدها لكنه فقد مرة أخرى كل أثر للسيطرة و بدأ بمتابعة ما يفعله  بعد نهاية عشقهم
بقي  لمدة ساعة  وهو يراقبها وهي نائمة بسلام بين ذراعيه.  كانت أجمل امرأة رآها على الإطلاق وكانت له.

فجأة، استيقظ لوكاس من نومه. كان على وشك النوم عندما أدرك أنه لم يستخدم أي وسيلة حماية. ما الذي كان يفكر فيه؟ لم يمارس حب مع امرأة قط دون ارتداء وسائل الحماية . لم يكن غبيًا إلى الحد الذي يجعله يقع في فخ الإنجاب.

كانت أفكاره تدور في مليون اتجاه مختلف. كان يعلم أنه لا توجد طريقة يمكنها من خلالها التخطيط لممارسة الحب  بدون وقاية. كيف كان من الممكن أن تعرف أنه سيعود إلى الكوخ في تلك الليلة؟ لم يكن من الممكن أن تتظاهر بردود أفعالها تجاهه. لقد كان مع نساء كنّ يمارسن الحب ببساطة وكان يبتعد عنهن بسرعة.

كان غاضبًا من نفسه، لكنه وجه غضبه نحوها. لم يكن يريد بأي حال من الأحوال أن يُجبر على الزواج، لكن إذا أدت ليلة حبهما إلى إنجاب طفل، فلن يكون هناك أي مجال لتركه.

كانت عائلته كل شيء بالنسبة له. حدق فيها للحظة، وشعر بالفخ، ثم نهض وارتدى ملابسه بنفسه.

خرج لوكاس من الكوخ، وابتعد، رغم أن ما أراده حقًا هو العودة إلى السرير بجانبها. كان عليه أن يخرج من هناك ويهدأ. سيظل محترفًا وفي اليوم التالي عندما يأخذها في مهمة عمل للشركة، سيعود إلى طبيعته. يمكنه أن يضع الليلة خلفه ويمضي قدمًا، مع التأكد من أن تهوره لن يكون له عواقب.

استيقظت إيمي في منتصف الليل وبدأت في التمدد. آه، كانت متألمة. استغرق الأمر منها دقيقة واحدة حتى تستيقظ تمامًا، ومع تزايد وعيها، لم يستغرق الأمر سوى ثوانٍ حتى تجلس مستقيمة في السرير. ماذا فعلت؟ لقد نامت مع رئيسها. لقد نامت مع رئيسها! كم كانت غبية؟ هل كان يعتقد الآن أنها ستكون تحت إمرته في أي وقت يشعر فيه بالحاجة إلى تلبية احتياجاته؟ ربما كان يعتقد أنه سيأتي ويمارس الحب معها ثم يتسلل في منتصف الليل.

لم يكن هناك أي سبيل في الجحيم لاستغلالها والتخلي عنها. كيف ستتعامل مع الأمر؟ كان لديها خياران. يمكنها أن تصنع مشهدًا كبيرًا، وتصرخ عليه وتترك وظيفتها، على الرغم من أن هذا لم يبدو جذابًا. كان خيارها الآخر هو التظاهر وكأن شيئًا لم يحدث. لقد أحببت هذا الخيار كثيرًا. ستتأكد فقط من أنها لن تضع نفسها في أي مواقف محرجة أخرى. لن تقبله في مكانها بمفرده أبدًا.

اصبحت حامل من رئيسي (مكتملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن