"أيمي، يبدو لي أنك تحبين هذه السيارة. لماذا لا نعود إلى الموقف ونوقع على بعض الأوراق حتى تتمكني من أخذها إلى المنزل؟" سألها. بدت محبطة بعض الشيء لأن الرحلة ستنتهي لكنها أومأت برأسها واستدارت نحو وكالة السيارات. لم تكن ترغب في الخروج بمجرد وصولهما لكنها تركت السيارة على مضض.
لم تستغرق الأوراق سوى عشرين دقيقة تقريبًا لأن لوكاس كان عميلاً مفضلاً وكانوا قد أعدوا له كل شيء بالفعل. كان على الموقع إجراء التنظيف النهائي وفحص كل شيء، لذا أخبروها أنه سيتم تسليمها إلى منزلها في تلك الليلة. لقد فوجئت بمدى خيبة أملها لأنها لم تتمكن من قيادتها على الفور ولكنها ستصل في الصباح.
بعد أن غادروا المكان، تصورت أن لوكاس سيأخذها إلى الكوخ، لكنه اتجه في الاتجاه المعاكس. سألت: "اعتقدت أننا انتهينا من العمل لهذا اليوم؟"
"لقد انتهينا. شقتك جاهزة. لقد اعتقدت أنك قد ترغب في العودة إلى المنزل والاطلاع عليها"، أجاب.
"نعم، بالتأكيد"، قالت بحماس حقيقي. توقفوا عند مبنى جميل. بدا وكأنه فندق أربع نجوم أكثر من كونه مجمعًا سكنيًا. كانت هناك نافورة مع كيوبيد يطلق الماء في المدخل الأمامي الدائري. كان المنظر مذهلاً. نزلوا داخل نفق انتظار سيارات تحت الأرض، حيث استخدم بطاقة للدخول ثم توقف في مكان انتظار حيث كانت هناك لافتة تشير إلى حجز مكانه.
"سوف تركنين سيارتك هنا"، قال وهو يشير إلى مكان بالقرب من المصعد. دار حول السيارة قبل أن تفك حزام الأمان. فتح لها باب سيارتها، وهو شيء اعتادت عليه. شعرت بالرضا عن معاملتها كسيدة، حتى لو كانت تعلم أنه سيفعل ذلك لأي شخص ولم يجعلها ذلك مميزة.
دخلا إلى المصعد الفخم وضغط على الزر الوحيد المتاح. "هذا المصعد لا يذهب إلا إلى الردهة. إنه إجراء احترازي آخر للسلامة. نحن نأخذ أمن المستأجرين لدينا على محمل الجد".
رن المصعد وانفتحت الأبواب على منطقة لوبي ضخمة تنافس أفضل الفنادق في نيويورك. كان هناك مكتب كبير جدًا موضوعًا على الحائط البعيد وكان حارس الأمن يراقب الشاشات أمامه. قال: "مساء الخير سيد أندرسون. ستصل مبكرًا الليلة"، قبل أن يبتسم لأيمي.
"مرحبا فريد، كيف حالك؟"
"حسنًا، حسنًا." أجاب بلطف.
"فريد، هذه هي مستأجرتنا الجديدة، السيدة هاربر. ستعيش في المبنى رقم 19-A." أنهى كلامه.
"لقد كان من الرائع حقًا أن أقابلك يا آنسة هاربر. آمل أن تستمتعي بالعيش هنا. إنه مكان رائع. أعمل في نوبات المساء من الثلاثاء إلى السبت ولكنني أعيش هنا في الشقة الثانية-أ إذا احتجت إلي في أي وقت. لقد وضعت بالفعل قائمة بالأرقام في شقتك لذا لا تشعري بالسوء حيال الاتصال بي في أي وقت"، أنهى حديثه.
أنت تقرأ
اصبحت حامل من رئيسي (مكتملة)
Romanceيقرر جوزيف أندرسون أن الوقت قد حان ليجد أبناؤه الثلاثة الناجحون زوجات لهم . يريد جوزيف أن يملأ أحفاده قصره، ويريدهم على الفور. ابنه الأكبر، لوكاس، ناجح في جميع مجالات حياته، باستثناء الحب، ويبدأ جوزيف في التوفيق بين النساء. يجد إيمي هاربر ويعتبرها ز...