لم تكن تعرفه جيدًا إذا كانت تعتقد أنه يمكن طرده بهذه السهولة. تبعها بهدوء إلى غرفتها وأغلق الباب خلفهما. استدارت عند صوت إغلاق الباب ونظرت إليه بغضب."أنت لا تستمع، أليس كذلك؟" صرخت. "لقد أخبرتك أن لدي أشياء يجب أن أنجزها اليوم. أنا أكثر من راغبة في أن أتركك تكون الرئيس خلال الأسبوع، لكن وقتي الشخصي ملكي ولا أدين لك بأي تفسيرات"، أنهت كلامها، وقد فقدت بعض قوتها.
لم يسمع لوكاس كلماتها تقريبًا. كانت غرفتها أشبه بالمنزل. لم يعتقد أن هناك ذرة غبار واحدة في أي مكان هناك. كانت صغيرة، صغيرة جدًا. كانت خزانة ملابسه أكبر من غرفتها لكنه أعجب بمدى أناقة وترتيب كل شيء.
كانت لديها سلك معلق على الحائط البعيد به ملابس معلقة عليه، بعضها كان سيسبب له المزيد من الأرق. كما كان لديها نوع من الدلو في الزاوية به صابون غسيل بجواره. وعلى الحائط الآخر كانت هناك خزانة صغيرة مع ثلاجة صغيرة وموقد فوقها. كانت الجدران مطلية بدرجة لطيفة من اللون الخزامي.
في منتصف الغرفة، وعلى بعد بضعة أقدام فقط أمامه، كان هناك سريرها المزدوج. كان مغطى بغطاء جذاب للغاية. بدا السرير وكأنه موضوع على نوع من الكتل.
كان بإمكانه أن يرى أنها بذلت جهدًا حقيقيًا ووقتًا في منطقتها الصغيرة، ولكن لسوء الحظ، فإن وضع وعاء من الخزف في المجاري لم يجعل المجاري أفضل. لم يكن بإمكانك رؤية الوعاء الجميل؛ كل ما تراه هو الأوساخ حوله وعليه. كان تفكيره الوحيد هو كيف يمكن لأي شخص أن يعيش في مكان مثل هذا؟
حسنًا، كان هذا هو تفكيره الوحيد حتى نظر إلى سريرها مرة أخرى. سريرها الذي خرجت منه للتو منذ بضع ساعات؛ السرير الذي أراد أن يرميها عليه في تلك اللحظة. كان سرواله ضيقًا للغاية وكان العرق يتصبب من جبهته كلما طال وقوفه هناك.
خطا لوكاس خطوة نحو إيمي. كان يخسر معركته الداخلية وكان على وشك أن يأخذها في الحال. لقد أقسم أنه لن يبدأ أي شيء حتى يتمكن من إنهائه، وبقدر ما كان المنزل مقززًا، كان هناك سرير نظيف أمامه، وهو ما قد يكون جيدًا.
فجأة انفتح الباب ودخلت زميلتها في السكن وهي في حالة سُكر وعارية تقريبًا. كان لوكاس على وشك توجيه لكمة للرجل، وهو أمر لم يفعله منذ أيام دراسته الجامعية.
كان لوكاس يستعد لدفعه خارج الباب الذي دخل من خلاله، عندما تحدث.
"حسنًا إيمي، يبدو أنك كنت تكذبين عليّ"، قال بصوت خافت. "لقد تضاعف إيجارك ثلاث مرات وأريد الحصول على كل شيء الآن وإلا يمكنك إخراج مؤخرتك الغنية من منزلي".
"ليس لدي هذا النوع من المال..." بدأت.
قاطعها بسرعة "أنتِ دائمًا تتجولين هنا وكأنك أفضل كثيرًا من بقيتنا. أنت تلتقطين الأشياء وتبدو على وجهك نظرة احتقار. عندما رأيت صديقك هنا، عرفت أن لديك الكثير من المال. تلك السيارة التي يقودها تساوي أكثر من ثلاثة من هذه المنازل. الآن أريد أموالي!" صاح واتخذ خطوة تهديدية في اتجاهها.
أنت تقرأ
اصبحت حامل من رئيسي (مكتملة)
Romanceيقرر جوزيف أندرسون أن الوقت قد حان ليجد أبناؤه الثلاثة الناجحون زوجات لهم . يريد جوزيف أن يملأ أحفاده قصره، ويريدهم على الفور. ابنه الأكبر، لوكاس، ناجح في جميع مجالات حياته، باستثناء الحب، ويبدأ جوزيف في التوفيق بين النساء. يجد إيمي هاربر ويعتبرها ز...