"لماذا كنتما تضحكان؟" سألها بغيرة وهو يدور بها حول حلبة الرقص.
"لقد أخبرني أنه إذا استعدت وعيي، يمكنني الاتصال به وسوف يأخذني بعيدًا عن أخيه الأكبر الممل"، قالت مبتسمة، ولا تزال مسرورة من أخيه.
"أنتِ لي وحدي، والشخص الوحيد الذي سيحملك إلى أي مكان سيكون أنا من الآن فصاعدًا"، قال وجذبها بين ذراعيه بقوة أكبر حتى يكون لديها مساحة له فقط في ذهنها.
لقد قبلها حتى لم تعد قادرًة على الوقوف، ثم قرر أنهما أمضيا وقتًا كافيًا مع الناس. لقد حان الوقت لبدء شهر العسل من حفل الزفاف.
"لقد حان وقت الرحيل. دعنا نقول وداعًا لوالدي ونهرب من هنا"، تحدث وهو يمسك بيدها ويقودها في اتجاه والدته ووالده. شعرت إيمي بالخوف الشديد وهو يقودها نحو والديه. هذا كل شيء. كانا سيصبحان بمفردهما قريبًا جدًا وكانت مرعوبة. لم تكن تعرف كيف تتصرف كامرأة متزوجة.
لم تكن قلقة بشأن ممارسة الحب. من المؤكد أن بينهما كيمياء مشتركة، لكنها كانت قلقة بشأن ما قبل ممارسة الحب وما بعده. هل كانت ستقبله إذا رغبت في ذلك؟ هل كانت ستمسك يده في يدها؟ هل كانت ستخبره عندما يبدأ الطفل في الركل حتى يتمكنا من مشاركته؟ هل كانت هذه الأشياء حميمة للغاية؟
في الزواج العادي، لم يكن عليك طرح مثل هذه الأسئلة، لكن هذا لم يكن زواجًا عاديًا ولم تكن تعرف ما هو المتوقع منها. كان الأمر مرعبًا.
"أمي وأبي، أشكركما جزيل الشكر على حفل الزفاف. أعلم أنني لم أعطيكما الوقت الكافي، لكنكما جعلتما الحفل جميلاً على أي حال. سنرحل الآن"، قال وهو يعانق والديه.
"شكرًا لكما كثيرًا. إنكما والدان رائعان حقًا. أنا سعيدة جدًا لكوني جزءًا من عائلتكما"، أضافت إيمي بخجل.
"عزيزتي، نحن ممتنون لوجودك في حياتنا. والآن لدينا أخيرًا ابنتنا التي لم نكن محظوظين بإنجابها"، قال جوزيف وهو يحتضنها ثم يمررها إلى زوجته.
وأضافت كاثرين وهي تعانقها: "سنلتقي لتناول الغداء الأسبوع المقبل. والآن بعد انتهاء حفل الزفاف، حان الوقت للاستعداد لاستقبال حفيدنا الأول".
كانت إيمي منبهرة جدًا بأقارب زوجها الرائعين لدرجة أنها لم تعرف ماذا تقول غير ذلك. سوف تحظى طفلتها بحب لا يقارن وسوف تدلل إلى ما لا نهاية. من المؤكد أن الحب يفوق كل شيء آخر في هذا الاتحاد غير المعتاد.
قالت كاثرين وهي تأخذها إلى المنزل: "امنحنا بضع دقائق لنصعد إلى الطابق العلوي ونغير ملابس إيمي استعدادًا لمغادرتكم". بدا لوكاس وكأنه لن يسمح لها بالمغادرة ولو لدقيقة واحدة، حتى ضحك جوزيف ثم سحبه جانبًا.
"ستعود حالاً يا بني."
. صعدت السلم بسرعة مع كاثرين. كانت متوترة عندما دخلتا غرفة النوم ورأت الزي الجميل الذي اشترته لها كاثرين.
أنت تقرأ
اصبحت حامل من رئيسي (مكتملة)
Romanceيقرر جوزيف أندرسون أن الوقت قد حان ليجد أبناؤه الثلاثة الناجحون زوجات لهم . يريد جوزيف أن يملأ أحفاده قصره، ويريدهم على الفور. ابنه الأكبر، لوكاس، ناجح في جميع مجالات حياته، باستثناء الحب، ويبدأ جوزيف في التوفيق بين النساء. يجد إيمي هاربر ويعتبرها ز...