17

846 33 1
                                    

من المرجح أنها كانت تتساءل كيف وصلا إلى السرير معًا وإذا كانا قد فعلا أي شيء.

"لا تبدي مذعورة هكذا. كل ما فعلناه هو النوم. كنتي تتجمدين طوال النهار والليل حتى استلقيت لأشاركك بعض دفء الجسد"، قال بتكاسل.
شعر بتحسن كبير عندما استيقظ معها. لم ينم جيدًا منذ فترة طويلة جدًا .و لم يستيقظ مرة واحدة أثناء الليل.

قالت وهي تحاول أن تتحرر منه: "عفواً، أحتاج إلى استخدام الحمام من فضلك"، ثم احمر وجهها بشدة. تركها وذهبت بسرعة إلى الحمام.

كان لوكاس ممتنًا لأنه ألبسها ملابسها. لم يكن ليتحمل رؤيتها وهي تمشي عارية بعيدًا عن السرير.

استمر في الاستلقاء هناك، غير قادر على الخروج من السرير. لم يكن يرتدي شيئًا سوى زوج من الملابس الداخلية .
عندما سمع صوت الدش يبدأ، قرر أنه من الأفضل أن يرتدي ملابسه.

كانت إيمي في الحمام لفترة كافية لجعل لوكاس يبدأ في القلق. كان على وشك الدخول خلفها عندما فتح الباب أخيرًا. كانت ترتدي رداء الحمام الذي رآته معلقًا في الجزء الخلفي من الباب.
لقد خطفت أنفاسه.

حتى وهي شاحبة ونحيفة وخالية من المكياج كانت مذهلة. بدأ يعتقد أن الاستيقاظ معها كل يوم ليس بالأمر السيئ. كان يعتقد أنهما يمكنهما بالفعل إنجاح الزواج وقبل فترة طويلة سيكون قادرًا على حمل  طفلهما.

"شكرًا لك على الاتصال بالطبيب. لا أعرف ماذا حدث بالأمس. أعتقد أنني ربما لم أتناول طعامًا كافيًا أو شيء من هذا القبيل. يبدو أن الطفل يستنفد الكثير من الطاقة"، قالت بابتسامة صغيرة بينما تدلك بطنها دون وعي.

كانت متوترة ولم تكن تعرف كيف تتعامل مع الأمر، أو ماذا تقول. لم تستيقظ قط مع رجل في الصباح.

في لحظة ما، كان الرجل يتصرف كأحمق متغطرس، ثم في اللحظة التالية كان قلقًا عليها ويتأكد من أنها بخير. لم تستطع فهمه. كان الأمر محيرًا وكانت أكثر خوفًا من أي وقت مضى. كان هذا يعني الكثير، بالنظر إلى الطريقة التي نشأت بها.

أمضى لوكاس اليوم معها في الشقة. كانت تغفو من حين لآخر وبدأت تستعيد بعض لونها. وفي وقت لاحق من بعد الظهر، تحسنت حالتها بشكل كافٍ للذهاب إلى عيادة الطبيب.

لم يتحدثا في الطريق  فكل منهما كان يفكر في أشياء مختلفة.
كانت حريصة على التأكد من أن الطفل لم يصب بأذى،
وكان خائفًا مما قد يحدث إذا تعرض  طفله، الذي لم يكن يعرف حتى أنه يريده، لأي أذى بطريقة ما.

لم تستطع أن تصدق أنها سترى الصور الأولى لطفلها الثمين. بمجرد أن علمت أنها بخير واستطاعت أن تراه يتحرك داخلها، ستشعر إيمي بتحسن كبير.

لعد أن جلسا داخل غرفة فحص وانتظرا معًا حتى يأتي الدكتور سكوت.
كانت تفضل أن ينتظر لوكاس في المكتب الأمامي، لكنها أدركت أنه لن يفوت موعد الموجات فوق الصوتية بأي حال من الأحوال.

اصبحت حامل من رئيسي (مكتملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن