2

1.1K 43 0
                                    


"لقد أخبرتك الشهر الماضي أنني بحاجة إلى بقائك لفترة أطول. لقد افترضت أن الأمر قد تم تسويته"، قال ذلك بقسوة شديدة.

"لوكاس، لا تجرؤ على استخدام هذه النبرة في الحديث معي. لا تنس أنني رأيتك تركض مرتديًا حفاضة فقط. كنت تعلم أنه عندما يتقاعد والدك، سأغادر بمجرد استقرارك في العمل. بقيت للتأكد من أن انتقالك إلى منصب جديد سيكون سلسًا، ولكن الآن جاء دوري للتقاعد. أنا أحب هذه الشركة، ولكن مثل والدك، من الأفضل أحيانًا أن تستمر في العمل وتجلب جيلًا جديدًا."

"أنا آسف على سوء الفهم. هل يمكنك العمل لمدة شهر آخر حتى أتمكن من إيجاد بديل مناسب لشغل منصبك؟ سأضاعف راتبك لأنني أعلم أن هذا يسبب لك إزعاجًا،" توسل، محاولًا نسيان أن إيمي كانت في الغرفة.

"لقد أجرى والدك بالفعل المقابلات وأيمي هي مساعدتك الجديدة. لقد كنت أقوم بتدريبها طوال الصباح وهي تقوم بعمل رائع"، أنهت كلامها وربتت على ظهر إيمي.

فجأة، عادت إيمي لتلفت انتباهه بالكامل مرة أخرى. وفي اللحظة التي أعاد فيها النظر إليها، شعرت ببطنها ينقبض. كان الرجل يشعر بحرارة شديدة في عينيه لدرجة أنه قد يشكل خطرًا على حياته. لم تتفاعل إيمي مع رجل بهذه القوة من قبل، ولم تكن سعيدة بالمشاعر غير المألوفة التي غمرتها.

"سأتحدث إلى والدي بشأن هذا الأمر، لكن كان ينبغي أن أُبلَّغ بالمقابلات. لا تشعري بالراحة في منصبك الجديد يا آنسة هاربر"، تحدث بأعلى صوت، ثم اندفع عائداً عبر الباب، وأغلقه بقوة أكبر مما ينبغي.

قالت إيمي بصوت يملؤه القلق: "اعتقدت أنه كان يعلم أنني حصلت على الوظيفة. لم يكن يعلم حتى أنك ستغادرين". ربما كانت تخسر وظيفة أحلامها قبل أن تبدأ حتى.

"الآن لا تقلقي بشأن أي شيء يا إيمي، كل شيء سيكون على ما يرام." انهمكوا في عملهم وتم وضع الحادث على الموقد الخلفي، لا يزال موجودًا، ولكن تم وضعه جانباً في الوقت الحالي.

"أبي، كيف تتوقع مني أن أدير هذه الشركة بينما أنت تتدخل وتقوم بالأشياء دون أن تخبرني؟" كان لوكاس يمشي جيئة وذهابا عبر غرفة المعيشة في منزل والديه.

"الآن يا بني، لقد أخبرتك عندما غادرت أن إستير ستتقاعد بمجرد استقرارك. كما أخبرتك أنني سأعتني ببديلها. ليس خطأي أنك نسيت ذلك. وليس خطأ إستير أنك لم تأخذ استقالتها على محمل الجد"، قال والده.

"أبي، أعلم أنك تخطط لشيء ما. لا أستطيع أن أفهم ما هو هذا الشيء هذه المرة، ولكنني قادر على توظيف طاقمي الخاص"، تحدث بإحباط. كان من الصعب جدًا الجدال مع الرجل عندما كان منطقيًا. أنهى حديثه قائلاً: "لا يبدو الأمر جيدًا عندما لا يعرف رئيس الشركة ما يحدث في مكاتبه".

"ابني، لقد أجريت مقابلات مع حوالي ثلاثين شخصًا، وكانت السيدة هاربر هي المرشحة الأكثر تأهيلًا على الإطلاق.

اصبحت حامل من رئيسي (مكتملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن