جاء لوكاس حول السيارة وساعدها على الخروج. وضع ذراعها بين ذراعيه وسحبها نصف سحبة إلى أعلى السلم الكبير. لقد جاءت إلى القصر من أجل مقابلة عمل، لذا على الأقل لم يكن عليها أن تشعر بالخوف الشديد.رغم أنها كانت هناك من قبل، إلا أن أنفاسها ما زالت منبهرة بجمال المكان. كانت متأكدة من أن الملوك سوف ينبهرون بالمنزل. لا يمكنك حتى أن تسميه منزلاً. كان أعظم من القلعة.
قادها لوكاس عبر الردهة إلى الخلف. سمعت ضحكًا حتى قبل أن يفتحوا بعض الأبواب الضخمة في مكان ما في منتصف المكان.
"لقد وصلت إلى هنا أخيرًا. ماذا فعلت، هل سلكت الطريق الخلاب؟ لقد كنت هنا لمدة نصف ساعة بالفعل ولم أكن أنا من يقود سيارة السباق." اقترب أليكس ودفع شقيقه في ضلوعه.
"لقد سامحتك على كل شيء منذ أن أحضرت لي عروستي الجميلة المستقبلية. كيف حالك أيها الجميل؟
لقد انفصلنا منذ فترة طويلة جدًا. هل تريدين الهروب معي إلى لاس فيجاس والزواج؟" مازحها. وضع ذراعه حولها وسحبها لشرب مشروب.
هز لوكاس رأسه ودار بعينيه. كان يعلم أن أخاه كان أكثر خوفًا من الزواج منه. لكنه كان سيظل يراقبها رغم ذلك لأنه إذا كان هناك من يستطيع أن يغير أخاه من رجل زير نساء ملتزم إلى رجل متزوج سعيد، فستكون إيمي.
كان ينوي التأكد من مطالبه، حتى يعلم شقيقاه أن إيمي ليست في السوق. لقد اندهش من الغيرة التي تسري في عروقه. لم يشعر بهذه الطريقة من قبل مع أي امرأة أخرى كان يواعدها. إذا أرادت امرأة كان يواعدها أن تهرب مع أحد شقيقيه، كان ليقول لها وداعًا بكل سرور.
ليس أن هذا كان ليكون مشكلة، حيث لم يتعد أي من إخوته على الآخرين أبدًا
كانت هناك شفرة فيما بينهم ولم يكن من الممكن أن يكسروها أبدًا. لم تحاول سرقة فتاة أخيك. من ناحية أخرى، كان إثارة غيرة أحد الأخوين قضية أخرى تمامًا وكان كل من الرجلين يحب الضغط على الأزرار.
بدأ في المشي نحو موظفته، أممم، عندما أنقذته إستر من القيام بذلك.
"الآن أليكس، اترك هذه الفتاة وشأنها. أنت تغازلها بلا خجل وتحرجها. كيف حالك يا عزيزتي؟" سألت بلطف.
"أنا بخير تمامًا. أنا حقًا أتقن برنامج الكمبيوتر هذا ولا أعتقد أنني سأضطر إلى الاتصال بك على الإطلاق يوم الاثنين. اليوم مجرد عقبة أخرى. لا داعي للقلق"، قالت إيمي لإستر بوجه شجاع.
استطاع لوكاس أن يرى أنها لم تكن معتادة على أن يشعر الناس بالقلق عليها، أو أن يحبوها في هذا الشأن.
كان عليها أن تعتاد على الأمرين. كان موظفو عائلة أندرسون يعتبرونهم من أفراد الأسرة. وكانوا يعتنون بأفراد أسرهم. لقد انتهت أيامها التي كانت تتحمل فيها أعباء العالم على كتفيها.
أنت تقرأ
اصبحت حامل من رئيسي (مكتملة)
Romanceيقرر جوزيف أندرسون أن الوقت قد حان ليجد أبناؤه الثلاثة الناجحون زوجات لهم . يريد جوزيف أن يملأ أحفاده قصره، ويريدهم على الفور. ابنه الأكبر، لوكاس، ناجح في جميع مجالات حياته، باستثناء الحب، ويبدأ جوزيف في التوفيق بين النساء. يجد إيمي هاربر ويعتبرها ز...