14

768 34 0
                                    

لم تكن مجرد صديقة سابقة له في المدرسة الثانوية قد تفكر في أفكار تافهة. ما كان يفعله في وقت فراغه كان شأنه هو، وليس شأنًا لها بالتأكيد.

كان لوكاس محترفًا تمامًا معها، فقد أعطاها قائمة بالأشياء التي يريد إنجازها ثم غادر المكتب وظل بعيدًا بقية اليوم. لقد منحها ذلك متسعًا من الوقت للتنفس ووجدت نفسها مسترخية وتنتهي من عملها مبكرًا.

مرت الأشهر القليلة التالية على نفس المنوال في المكتب. كان لوكاس يعطي إيمي مهامها دون أن يتحدث معها كثيرًا ثم يتركها بمفردها. لم يتباطأ أبدًا ولم يعد يتواصل بالعين معها.

لقد أتقنت إيمي عملها حقًا وشعرت أخيرًا بالراحة في عملها. زارتها إستر عدة مرات وأشادت بتقدمها قائلةً إن الأمر يبدو وكأن إيمي عملت في الشركة لمدة عشر سنوات بدلاً من بضعة أشهر قصيرة. كانت إيمي سعيدة بالثناء واحتفظت بهذا الشعور بالقرب منها.

كانت تشعر وكأن أحشائها تتمزق قطعة قطعة كلما غادر لوكاس الغرفة. كانت رائحته تلازمها، مما يسبب لها آلامًا جسدية، وهي تفكر فيه لساعات متواصلة. كانت تريد منه أن يأخذها بين ذراعيه بشدة حتى شعرت بألم شديد في كل مكان.

كانت تتكرر ليلتهما التي قضاها في ممارسة الحب مرارًا وتكرارًا. كانت تستيقظ في منتصف الليل وتجد اسمه على شفتيها وجسدها مبللًا ومستعدًا لاستقباله. كانت تشعر بالامتنان لأنه ظل بعيدًا عنها لأنها لم تكن لتمتلك قوة الإرادة لدفعه بعيدًا عنها إذا قبلها مرة أخرى.

لم يكن لديها رجل آخر لتقارنه به، لكنها لم تستطع أن تتخيل أن ممارسة الحب ستكون أفضل مما كانت عليه معه تلك الليلة. ورغم أنها حاولت جاهدة أن تخرجه من ذهنها، إلا أنه كان يأتي إليها كل ليلة في أحلامها، فتستيقظ متألمة وحيدة.

أجلت إيمي إجراء اختبار الحمل لفترة طويلة للغاية. كانت تعلم أنها حامل. كانت تعاني من الغثيان الصباحي وكانت هناك تغييرات طفيفة في جسدها. كانت صغيرة الحجم بطبيعتها، لذا لم يلاحظ معظم الناس النتوء الصغير في أسفل بطنها، لكنها لاحظت ذلك.

لقد انهارت أخيرًا وأجرت الاختبار، ثم ألقته بعيدًا. لقد كانت تعلم بالفعل أن الإجابة هي نعم. لقد افترضت أنه من الأفضل لها تحديد موعد مع الطبيب في الأسبوع التالي. لقد كانوا سيكتشفون بعد بضعة أشهر أنها حامل على أي حال. على الأقل كانت تتمتع بميزة سرية الطبيب والمريض حتى لا يضطر لوكاس إلى اكتشاف أنها حامل حتى يظهر الحمل بشكل واضح.

"إيمي، الجو مظلم بالخارج وأنا مستعدة تمامًا للاستمتاع بساعة السعادة. تعالي يا فتاة، لنأخذك بعيدًا عن هنا"، جاء توم إلى مكتبها في السادسة. "لقد كنت أنتظرك بصبر لمدة ساعة الآن. هل تدركين أنك تتقاضين راتبًا شهريًا، وليس بالساعة؟" أضاف.

اصبحت حامل من رئيسي (مكتملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن