23

747 35 0
                                    

هدأ من روعه وأعاد قراءة الرسالة  مرة أخرى.
كان بحاجة إلى معرفة ما يجري وليس فقط استخلاص استنتاجات.

نزل السلم ببطء، وكأنه في حالة من الغيبوبة. دخل إلى المطبخ حيث كانت روزا تطبخ.
قالت له: "مرحباً سيد أندرسون، لقد عدت إلى المنزل مبكراً اليوم"، وكأن شيئاً لم يكن. جعله هذا الموقف يستعيد طبعه مرة أخرى.

"هل رأيتي زوجتي؟" سأل بصوت خافت. استدارت نحوه وهي عابسة.
قالت في حيرة، كما لو كان يعلم هذا. "لقد غادرت منذ فترة". كان ذلك عندما صرخ عليها.

شعر بالسوء على الفور وهدأ من روعه. وقال: "أعتذر روزا.
لقد رحلت ولم يعد لدي سوى هذه الرسالة "، ثم وضعها  أمامها.

لقد ألقت نظرة سريعة على  محتوى الرسالة  ثم انحبست أنفاسها وهي تعيد قراءتها. نظرت إلى لوكاس وقد ارتسمت على وجهها علامات الشك.
لقد كان يعلم أن إيمي أصبحت صديقة لروزا وأنهما يقضيان الكثير من الوقت معًا.

"لم أخن زوجتي"، بدأ يدافع عن نفسه. لم يكن بحاجة إلى شرح أي شيء لها، لكنه لم يعجبه اللوم الذي رآه في عينيها.
نظرت إلى أسفل على الفور، وكأنها تعلم أنها كانت تحدق في رئيسها.

"هذا ليس من شأني" قالت له.

"هل يمكنك أن تخبريني أين كانت إيمي اليوم؟" سأل روزا.

"ألم ترها يا سيد أندرسون؟ لقد أعددت لها وجبة غداء وكانت ستحضرها إلى مكتبك.
قالت إنها تريد أن تفاجئك بغداء رومانسي لأنك مضطر للعمل في وقت متأخر كل ليلة. كانت متحمسة للغاية عندما غادرت"،

وتابعت قائلة

"لقد عادت إلى المنزل أسرع مما كنت أتوقع، لكنني افترضت أنها نسيت شيئًا ما، لأنها كانت هنا لمدة خمسة عشر دقيقة فقط ثم هرعت إلى خارج الباب دون أن تقول كلمة أخرى".

فجأة سقط لوكاس على الكرسي المجاور له. شعر وكأن ساقيه لن تتحملا الوقوف لفترة أطول. "لا،" صاح بصوت مدمر لدرجة أن روزا وضعت يدها على كتفه.

أدرك أنها لابد وأن تكون قد أتت إلى المكتب عندما كانت لورا هناك.
و ظنت انه   يخونها.
نهض ببطء على قدميه. وقال وهو يخرج من الغرفة: "يجب أن  أجري بعض المكالمات الهاتفية".

وبعد مرور ساعة، وضع رأسه بين يديه مرة أخرى.

لقد تحدث مع حراسه الأمنيين واكتشف أنها اتت الى شركة   عند الظهر وغادرت في غضون خمس دقائق.
لقد كانت هناك قبل دقائق فقط من طرده للزائرة غير المرغوب فيها

لذا، اعتقدت أنه كان يخونها.

ثم راوده بعض شك

لماذا لم تتدخل وتسأله عما يفعله؟
افترض أنها فرصة جيدة  لها لترفع عليه  دعوة  طلاق بسبب الخيانة الزوجية وتستولي على امواله واملاكه

اصبحت حامل من رئيسي (مكتملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن