أجابته قائلة: "لقد كان هذا بالضبط ما أمر به الطبيب. لكنني منهكة. سأراك غدًا"، ثم ضغطت على زر المصعد.
في اللحظة التي انفتحت فيها الأبواب، خطت إلى الداخل ودفعت بسرعة رقم الطابق الذي تسكن فيه. وعندما بدأ الباب يغلق، تنفست الصعداء، حتى قفز لوكاس إلى الداخل في اللحظة الأخيرة.
"هل هناك شيء تحتاج إلى التحدث معي عنه؟" قررت أن تطرحه عليه. "أم أنك تتبع جميع الموظفين إلى منازلهم وتتصرف مثل الملاحق؟" بصقت، ولم تعد لديها أي صبر للعبة الجديدة التي قرر لعبها.
"مُطاردة؟" سألها. "أنا أعيش هنا أيضًا يا إيمي، أم أنك لم تلاحظي مكان ركن السيارة الخاص بي؟" رفع حاجبه إليها.
"أنت تعيش هنا؟" سألته مذهولة. لماذا في العالم يعيش في الشقق بينما يمكنه العيش في أي مكان يريده؟ نظرت إليه دون أن تعرف كيف ترد على هذه المعلومات الأخيرة.
لم تكن قد رأته حول المبنى وافترضت أنه لديه مكان خاص لوقوف السيارات لأنه كان يقوم بالكثير من الأعمال هناك مع العملاء الذين يأتون ويذهبون.
"نعم" كان كل ما قاله ردا على سؤالها.
"ولكن لماذا تعيش في شقة بينما يمكنك الحصول على منزل؟" سمحت لفضولها أن يتغلب على حاجتها إلى عدم التحدث معه.
وقال موضحًا: "أفضل الشقة لأنني رجل مشغول وهنا لا داعي للقلق بشأن الحفاظ على الممتلكات".
لقد شخرت بهدوء. كما لو كان عليه أن يقلق بشأن الصيانة على أي حال. كان سيستأجر أتباعًا للقيام بأي من أعماله الشاقة. لم يكن من النوع الذي يسحب جزازة العشب من المرآب ويأخذها في جولة حول الفناء. هزت كتفيها وعادت إلى تجاهله.
انفتح الباب على طابقها وخرج معها. في تلك اللحظة أدركت أنه هو من يعيش في الشقة الأخرى في طابقها. كيف لم تدرك ذلك في الأشهر القليلة التي قضتها هناك بالفعل؟ لقد عملا وعاشا في نفس المكان ولم تكن لديها أي فكرة أنه يعيش على بعد أقدام قليلة منها.
كانت ستعاني من صعوبة أكبر في النوم الآن، وهي تعلم مدى قربه منها، ورغم ذلك فهو بعيد عنها. لماذا لم تستطع أن تتغلب على هذا الرجل؟
نهضت وركضت نحو بابها. كانت تواجه صعوبة في فتح القفل، عندما تقدم خلفها وأخذ المفتاح. لامست جسده جسدها، فكادت أن تقفز من جلدها.
لقد شعر براحة شديدة تجاهها، ولو للحظة واحدة. أخذ مفتاحها وأدخله في القفل، وظل يفركها طوال الوقت. كانت رائحته تحيط بها، مما جعلها تشتاق إلى لمسته.
انفتح الباب أخيرًا وتسللت إلى الداخل، واستدارت بيدها لتخرج المفتاح. نظر إليها للحظة ثم تسلل إلى الداخل وأغلق الباب خلفه. كم من المال كان من المفترض أن تتحمله؟ كانت إرادتها تتلاشى بسرعة.
أنت تقرأ
اصبحت حامل من رئيسي (مكتملة)
Romanceيقرر جوزيف أندرسون أن الوقت قد حان ليجد أبناؤه الثلاثة الناجحون زوجات لهم . يريد جوزيف أن يملأ أحفاده قصره، ويريدهم على الفور. ابنه الأكبر، لوكاس، ناجح في جميع مجالات حياته، باستثناء الحب، ويبدأ جوزيف في التوفيق بين النساء. يجد إيمي هاربر ويعتبرها ز...