كانت تعلم أنه يعني كل كلمة قالها. كان عليها أن تقنعه بطريقة ما بأن الطفل ليس ابنه، وإلا كانت هناك فرصة حقيقية لفقدان طفلها قبل أن تتاح لها حتى فرصة التعرف عليه
صرخت قائلة: "من فضلك لا تأخذ طفلتي مني". "لوكاس، أنا آسفة، لكنها ليست ابنتك. كانت تلك الليلة التي قضيناها معًا رائعة، لكنني تجاوزت الأمر بسرعة. لا أعرف ماذا أقول لك بعد ذلك..." قالت له بصوتها الذي لا يخفي شيئًا.
"حسنًا، إذا قلتِ إن الطفل ليس ابني، فسنذهب لإجراء اختبار الحمض النووي غدًا. سيكون الإجراء مؤلمًا بعض الشيء بالنسبة لكِ، لكنه لن يسبب أي ضرر لطفلنا"، قال لها وهو يوبخها.
تحول وجه إيمي إلى اللون الأبيض الشديد عند سماع كلماته. كان بإمكانه أن يدرك أنها لم تكن تعلم بوجود مثل هذا الاختبار. ربما كانت تعتقد أنه كان ليشعر بالسعادة لأنه لم يكن الأب وكان ليركض إلى أبعد مسافة ممكنة. من الواضح أنها لم تكن تعرفه جيدًا على الإطلاق.
أرادت بالتحدث لكنها استسلمت
ابتسم فقط. كان يعلم أن الزواج ليس ما يريده أي منهما، لكن لم يكن هناك أي احتمال أن يسمح لرجل آخر بتربية طفله أو أن يكون أبًا في عطلة نهاية الأسبوع.
كانت تحمل طفله، وبالتالي فإن الحل الوحيد الممكن هو أن يتزوجا على الفور.
لم يفهم أبدًا كيف يمكن لأب أن يبتعد عن عائلته.كان لوكاس غاضبًا ومرتبكًا لكنه كان يعلم ما هو الشيء الصحيح الذي يجب عليهم فعله وهو توفير منزل معًا للطفل الذي تحمله.
قرر لوكاس أنه قد اكتفى من هذه الليلة.
"سننهي هذه المهمة غدًا. استمتعي بأسبوعك الأخير كسيدة عزباء، لأننا سنتزوج يوم الجمعة"،
كان هذا كل ما قاله قبل أن يخرج من بابها الأمامي.انهارت إيمي على الأريكة وسمحت لنفسها بالبكاء. كيف كان بإمكانها أن تخدع نفسها وتعتقد أنه سيصدق أن طفلها ليس طفله. لماذا لم تتخلص من هذا الاختبار؟ لو كانت قد أفرغت سلة المهملات الخاصة بها، لكان بإمكانها أن تحتفظ بسرها لنفسها لبضعة أشهر أخرى ثمينة، وربما أكثر إذا وجدت الملابس المناسبة.
لقد تأكدت من الحمل مؤخرًا. بدأت تشعر بالغثيان وهرعت إلى حمام الضيوف، وهو الأقرب. نادرًا ما كانت تستخدمه، إلا إذا مرضت. تقيأت في المرحاض حيث لحق بها كل التوتر من اليوم ثم استلقت هناك للحظة.
عندما نهضت لتغسل وجهها، نظرت إلى أسفل وأطلقت أنينًا. غبية، غبية، غبية، وبخت نفسها عندما رأت الاختبار المعني. كيف استطاعت أن تترك اختبار الحمل هناك؟
شعرت إيمي بالهزيمة، فعادت إلى غرفتها وبكت حتى نامت. كانت تريد فقط أن ينتهي اليوم. كانت تريد أن تجد حلاً لمشكلتها الحالية في الصباح.
أنت تقرأ
اصبحت حامل من رئيسي (مكتملة)
Romanceيقرر جوزيف أندرسون أن الوقت قد حان ليجد أبناؤه الثلاثة الناجحون زوجات لهم . يريد جوزيف أن يملأ أحفاده قصره، ويريدهم على الفور. ابنه الأكبر، لوكاس، ناجح في جميع مجالات حياته، باستثناء الحب، ويبدأ جوزيف في التوفيق بين النساء. يجد إيمي هاربر ويعتبرها ز...