والأمر المثير للدهشة هو أن ما رآه على وجهها لم يكن سوى الصدمة الممزوجة بالامتنان.
هل يمكنها حقًا ألا تهتم بمقدار الأموال التي تمتلكها عائلته؟ كان سيكتشف ذلك. كان يعلم أنه إذا ذهبوا إلى الفراش، فستتحول، مثل كل النساء، وتحاول أن تأخذه إلى المنظف.
لم تكن تعلم أن العديد من النساء حاولن ولم تنجح أي منهن. لقد أدرك أنها قد تكون المرأة الوحيدة القادرة على إخضاعه.
"تعالي معي يا إيمي، سأريك أين ستنامين في الليلتين القادمتين"، قال وهو يمسك بذراعها.
في كل مرة يلمسها لوكاس، تنتشر النيران في جسدها وتشعر بشعور رائع، وهو ما يخيفها. لم يكن لديها وقت لرجل في حياتها. كانت تعلم أن كل ما يريده هو علاقة رخيصة، وبعد ذلك سيتم التخلص منها.
أين ستكون إذن؟ كان عليها أن تترك وظيفتها، إذا لم يطردها الرجل وكانت لتخسر كل شيء. لقد مرت فترة طويلة دون أن تستسلم لرجل متغطرس؛ وكانت لتستمر لفترة أطول قليلاً.
كانت بحاجة فقط إلى تعليم جسدها أن يتماشى مع عقلها. لكن جسدها بدا وكأنه لديه فكرة أخرى تمامًا لأنها كانت تستطيع أن تتخيله وهو يخلع ملابسها ببطء ويمرر يديه غير العاديتين عليها. ثم يتبع فمه حيث قادته يديه. استجاب جسدها كما لو كان قد لامسها بالفعل.
كان بإمكانها أن تشعر بالرغبة تتجمع كلما تخيلت يدي لوكاس عليها. كانت حلماتها متلألئة تحسبًا للمسة منه. شعرت وكأن معدتها بها يراعات تطير حولها. كانت مشاعر الرغبة قوية لدرجة أنها لم تكن تريد شيئًا أكثر من مد يدها إليه.
"توقفي"، صرخت في نفسها في معركة داخلية. لن تتخيلي هذا الرجل. هذا رئيسك، رئيسك الكريم للغاية. أنت بحاجة إلى هذه الوظيفة. أنت بحاجة إلى هذه المزايا التي تعلمتها للتو. أنت لست بحاجة إلى ليلة من العاطفة. لن يستحق الأمر خسارة كل شيء آخر.
وصلا إلى بيت الضيافة وكانت ممتنة لأنه لم يستطع قراءة أفكار الآخرين. كان المنزل يقع على بعد عشرات الأمتار من المسكن الرئيسي. لقد أحبته من النظرة الأولى. كان كوخًا صغيرًا محاطًا بالأشجار والزهور. كان هناك مسار حجري يؤدي إلى الشرفة المغطاة الصغيرة.
كان هذا هو المكان الذي حلمت بامتلاكه ذات يوم مع طفلها. وقفت هناك للحظة، وتخيلت نفسها جالسة على كرسي هزاز قديم وطفل بين ذراعيها. لفترة وجيزة، تركت الخيال يستمر وكان لوكاس في الصورة بجانبها، وذراعه حولهما. كان الأمر مثاليًا لدرجة أنها تنهدت بصوت عالٍ.
نظر إليها لوكاس باستغراب. "تفضلي يا إيمي. سأريك أين كل شيء. قام والداي بتجهيز المطبخ حتى يكون لديك الكثير من الطعام. هناك ملاءات نظيفة على السرير ومناشف نظيفة. إنه مكان صغير لذا لا أعتقد أنك ستضيعين. من فضلك ساعدي نفسك على أي شيء في المنزل. إنه للضيوف، بعد كل شيء،" تابع لكن إيمي كانت مشغولة للغاية بالتعبير عن إعجابها بجمال المكان.
أنت تقرأ
اصبحت حامل من رئيسي (مكتملة)
Romanceيقرر جوزيف أندرسون أن الوقت قد حان ليجد أبناؤه الثلاثة الناجحون زوجات لهم . يريد جوزيف أن يملأ أحفاده قصره، ويريدهم على الفور. ابنه الأكبر، لوكاس، ناجح في جميع مجالات حياته، باستثناء الحب، ويبدأ جوزيف في التوفيق بين النساء. يجد إيمي هاربر ويعتبرها ز...