كان لوكاس غاضبًا أكثر مما يتذكره. كان عليه أن يبقى حيث هو لأنه كان يخشى أن يخنقها إذا اقترب أكثر من اللازم. كيف تجرؤ على التفكير في أنه يتوقع منها أن ترد كرم شركته بجسدها! كانت هي من تسعى للحصول على الجائزة الكبرى، هو! لم تكن بريئة عندما كانت تصرخ باسمه من شدة المتعة. لقد أرادته بشدة كما أرادها هو.
ظل واقفا هناك ينظر إليها بغضب لعدة دقائق قبل أن يهدأ أخيرا بما يكفي ليتحدث.
"لقد أخبرتك في وقت سابق أنه يتعين علينا التحدث عن بعض الأمور، والتي لا يزال يتعين علينا التحدث عنها. ولكن الآن، دعنا نصحح تلك التعليقات التي أدليت بها للتو. لم أدفع أبدًا مقابل ممارسة الجنس بأي شكل من الأشكال.
"كل امرأة أخذتها إلى سريري جاءت طوعًا، تتوسل إليّ للمزيد. الليلة الماضية كنت على استعداد للقفز إلى السرير معي، كما كنت أرغب في أن أكون هناك معك. لقد تطلب الأمر اثنين منا لممارسة الحب الليلة الماضية وأنا أرفض تحمل كل اللوم،" قال بغضب.
كانت حدة غضب إيمي مساوية تقريبًا لغضب لوكاس بينما استمرت كلماته في مهاجمتها. مدت يدها لتصفعه على وجهه مرة أخرى، لكنه أمسك بيدها قبل أن تصل إلى وجهه. قال وهو يبتسم لها بسخرية: "لقد أخبرتك أنني لن أسمح لك بالنجاة من هذا إلا مرة واحدة".
ثم جذبها بين ذراعيه وضغط شفتيه على شفتيها. كان غاضبًا للغاية لدرجة أن قبلته كانت شديدة لدرجة أنها كادت أن تسبب كدمات. لم يكن لطيفًا عندما أرادها أن تستسلم له. أمسك بشعرها وسحب رأسها للخلف حتى يسهل عليه الوصول إليها.
لقد قاومته لبضع لحظات ثم خانها جسدها وبدأت تقبله بنفس الشغف. عندما علم أنها استسلمت له بالكامل، دفعها بعيدًا عنه، على الرغم من أن هذا بدا وكأنه أصعب شيء اضطر إلى فعله على الإطلاق. كانت عيناها متجمدتين بالعاطفة وتحول غضبها إلى احتياج.
كانا واقفين هناك يلهثان بشدة، يتصارعان مع مشاعرهما. قال أخيرًا وهو أكثر هدوءًا: "اجلسي يا إيمي". مشى إلى الأريكة، متوقعًا أن تتبعه.
عندما بدأت الحقيقة تطفو على السطح، وبخت إيمي نفسها. أخبرته أنها لن تفعل أي شيء معه، ثم بمجرد لمس شفتيه، تم محو كل الأفكار العقلانية ولم يعد بإمكانها فعل أي شيء سوى جذبه إليها. بدأت تدرك أن هناك خطًا رفيعًا بين الحب والكراهية. لم تكن عدائية تجاه لوكاس كما أرادت أن تكون.
كلما كانت حوله أكثر، كلما لاحظت الأشياء الجذابة فيه، وليس فقط مظهره الرائع، والذي كان مذهلاً بالطبع. لكن ما كان أكثر جاذبية من مظهره هو الطريقة التي يتحدث بها مع الموظفين الآخرين وكان على استعداد لتقديم يد المساعدة.
ربما كانت قد حكمت عليه مسبقًا وكان هذا هو السبب في أن كل منهما كان عدائيًا تجاه الآخر. كانت تعلم أنها كانت تبدي موقفًا سلبيًا منذ اليوم الأول الذي بدأت فيه. كانت على استعداد لإجراء تغيير. لم تكن تريد التورط معه في علاقة ولكنها تستطيع احترامه كرئيس.
أنت تقرأ
اصبحت حامل من رئيسي (مكتملة)
Romanceيقرر جوزيف أندرسون أن الوقت قد حان ليجد أبناؤه الثلاثة الناجحون زوجات لهم . يريد جوزيف أن يملأ أحفاده قصره، ويريدهم على الفور. ابنه الأكبر، لوكاس، ناجح في جميع مجالات حياته، باستثناء الحب، ويبدأ جوزيف في التوفيق بين النساء. يجد إيمي هاربر ويعتبرها ز...